Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

أفضل علاجات تفتيح البشره في دبي

skin whitening dubai treatment

امحوا من ذاكرتكم تصبغات البشرة واسمرارها وآثار التعرض للشمس فعلاجات تفتيح البشره بسرعتها وفعاليتها، فقد تكون الطرق التقليدية والكريمات والادوية والكريمات تفتح البشره ولكن ليس بفعالية علاجات تبييض البشرة، ويرجع سبب ظهور تلك البقع على بشرتنا الى خلل في صبغة الميلانين التي قد تؤدي الى تشكل بقع ملونه اما صغيره او كبيره مخالفة للون بشرتنا الأصلي وقد تختفي بشكل نهائي كما هو حال الكلف في الحمل الذي يظهر على النساء في مختلف المناطق ولكن بعد الولاد يبدا بالانسحاب تدريجيا وهناك وحمات على سبيل المثال لا الحصر تظهر منذ الولادة تظل ولا تختفي الا مع العلاجات كما ان هناك بعض الادوية قد تزيد التصبغات كأدوية الصرع والكورتيزون وادوية منع الحمل.

وتتنوع علاجات تبييض البشرة وتختلف بحسب حالة كل بشرة وتقدير الطبيب المختص أثناء الاستشارة الأولية ومن علاجات تبييض البشرة:

المايكروديرمابرشن:

هي أحد اجراءات تقشير البشرة الفعالة لعلاج عدد من المشاكل بما في ذلك البشرة الباهتة والداكنة وتفاوت اللون بالبشرة والبقع  ويستخدم المايكروديرمابرشن الخفيف لإزالة الطبقة الخارجية من الجلد الغير المرغوب فيها ليكشف عن بشرة جميلة ومشرقة. كما أنه فعال لعلاج أضرار أشعة الشمس، ندوب حب الشباب أو بقع التصبغات. وللحصول على أفضل النتائج يجب تكرار الجلسات

ديرمابرشن:

يعمل بنفس طريقة المايكرو ديرمابرشن ولكن بشكل أقوى وهو أكثر ألماً. ويشمل هذا الإجراء استخدام فرشاة سلكية لإزالة الطبقات العليا من الجلد التالف وللكشف عن بشرة صحية نضرة. كما أنه يتطلب جلسات متعددة.

التقشير الكيميائي:

التقشير الكيميائي هو الإجراء الذي يتم في وضع بعض المحاليل الكيميائية على البشرة لتقشر الطبقات المتضررة، ويعتبر هذا الخيار الأكثر فعالية في تفتيح البشرة.

علاج نبضات الضوء المكثفة (IPL):

وهو من العلاجات التي تساعد على كسر الميلانين المتراكمة تحت البشرة وتمنع إنتاج الميلانين الزائد.

التقشير بالليزر وهو يعمل على تقشير الجلد تماما مثل IPL ولكنه يستخدم أشعة الليزر لتحقيق النتائج المرجوة.

وتبدأ خطوات العلاج بالاستشارة التي يجب ان تتم على يد أخصائي بشرة ذو خبرة في مركز رائد كعيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي، حيث نضع بين يديك خبرة أفضل اخصائي البشرة في الشرق الأوسط ومجاناً.

وتقدر فترة النقاهة تختلف بحسب نوع الاجراء المستخدم. فالتقشير العميق تتطلب وقتا أطول لتعافي بالمقارنة مع التقشير الكيميائي الخفيف والمتوسطة. شدة الآثار الجانبية تعتمد أيضا على المادة الكيميائية المستخدمة في التقشير. قد تشعر بالوخز والحرقة بالجلد بعد الاجراء مباشرةً كما قد تواجه أيضا الاحمرار والتورم والتقشر الذي قد يستمر لبضعة أيام.

وتبدأ خطوات العلاج بالاستشارة التي يجب ان تتم على يد أخصائي بشرة ذو خبرة في مركز رائد كعيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي، حيث نضع بين يديك خبرة أفضل اخصائي البشرة في الشرق الأوسط ومجاناً.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

العلاجات المتعلقة