Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

إزالة التجاعيد بالليزر

إزالة التجاعيد بالليزر

 

الأسباب والبحث عن علاج

تظهر التجاعيد و الخطوط الر فيعة مع التقدم المستمر في العمر في أماكن متفرقة من البشرة أهمهما حول العين و تحت العين و كذلك حول الفم وفي الرقبة .

فما السبب العلمي في ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة ؟ و هل يمكنك تجنب ذلك أو التخلص منه بطريقة طبيعية وآمنة ؟

وفيما يتعلق بالسبب الذي يكمن خلف تلك الظاهرة المقلقة ؛ هو أن الطبقة السطحية للبشرة تأخذ فى الاضمحلال والتأكل فتصبح الخلايا فيها اقل قدرة على التجدد واقل قدرة على الاحتفاظ بالرطوبة فتظهر التجاعيد فى الوجه والرقبة و التجاعيد حول الفم والتجاعيد حول العين.

وقد تظهر التجاعيد ايضا فى السن المبكرة نسبيا فى مرحلة الشباب وتسمى فى هذه الحالة التجاعيد المبكرة .

و على مر العصور استخدمت المرأة كافة الأساليب و الطرق و الوصفات لعلاج مشكلة التجاعيد ؛ و خاصة الماسكات لشد البشرة بطريقة طبيعية ، إلا أن النتائج ظلت محدودة رغم المجهود المبذول و الوقت الطويل الذي تستهلكه تلك الطرق القديمة .

 

الليزر؛ فاعلية التقنية الحديثة

إستطاعت تقنية الليزر الحديثة أن تلبي كافة الاحتياجات ؛ خاصة فيما يتعلق بالمشكلات و الأمراض التي تصيب البشرة ، كحب الشباب و النمش والندبة و التجاعيد و الخطوط الرفيعة و غيرها ؛

ولفهم كيف تعمل تلك الطريقة في إزالة التجاعيد و الخطوط الرفيعة يجب أن تعلمي أولا أن الجلد يتكون من ثلاث طبقات ؛ طبقة البشرة و طبقة الأدمة و أخيرا الطبقة التي توفر للجلد العزل الحراري و تسمى Subcutis.

 

و يستهدف الليزر الطبقتين ؛ البشرة و الأدمة ، حبث يتم استخدام تلك التقنية في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  بأعلى كفاءة وبأحدث الأساليب و يتم ذلك بتسليط حزمة من أشعة الليزر ؛ حزمة مركزة على مساحة صغيرة جدا من المناطق المصابة لا تتجاوز السنتيمتر المربع ؛ مما يؤدي إلى التخلص من الخلايا القديمة في طبقة البشرة و إعادة تشكيل الكولاجين و الإيلاستين من جديد في طبقة الأدمة .

و في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يعمل خبراء التجميل على عدم تعرض كل الجلد لأشعة الليزر يؤدي إلى تسريع الشفاء وتقليل نسبة حدوث المضاعفات .

 

إزالة التجاعيد باليزر في دبي – قبل العلاج وبعده

 

علاج تجديد البشرة

 

هل هناك أي أعراض جانبية أو مضاعفات من ليزر إزالة التجاعيد ؟

لعل من أهم ما يهمك في هذه التقنية جانبيين ؛ أولهما الأعراض الجانبية و قد أثبتت جميع الحالات التي تمت معالجتها في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  عدم حدوث أية أعراض جانبية مطلقًا و كذلك عدم حدوث أية مضاعفات في إستخدام تلك التقنية .

 

أما الجانب الآخر فيتمثل في الإجابة على السؤال الأكثر أهمية ؛ هل تخلصك تلك الطريقة من التجاعيد و الخطوط الرفيعة نهائيا ؟ و الإجابة نعم ؛ حيث يؤكد خبراء التجميل في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  أن تلك التقنية الحديثة تزيل التجاعيد تماما و يمكنك العودة للعمل في نفس اليوم و كذلك يمكنك وضع المكياج على وجهك بعد يوم واحد من عمل الليزر .

 

عيادة الليزر والعناية بالبشرة

توقفي عن التجريب و إجهاد بشرة جلدك باستخدام الماسكات و الطريق القديمة ؛ و أيضا وفري وقتك و جهدك ، فمع عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يمكنك الآن فقط التخلص من التجاعيد و الخطوط الرفيعة  في دبي وكل عيوب البشرة التي تقلقك باستخدام أحدث التقنيات (الليزر) في وقت قياسي مجرد ثلاث أو أربع جلسات قصيرة و الحصول على أفضل النتائج و بشكل دائم .

 

لمزيد من المعلومات أو للإستشارة المجانية حول إزالة التجاعيد بالليزر في دبي في المركز العيادة وعبر النت / أونلاين، يرجي ملء الإستمارة أدناه :

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...