استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
trust pilot

o

الرغبة في التخلص من الوشم

يشعر الكثير من الأشخاص بالرغبة في التخلص من الوشم بعد فترة من الوقت ، ويزداد هذا الشعور عندما لم تعد تريد الوشم الذي رسمته من سنوات مضت وترغب في أن تتخلص منه إلى الأبد. ولحسن الحظ، تتوفر خيارات جيدة لإزالة الوشم. فما هو الخيار الناجح و الفعال في الوقت نفسه لتتخلص من وشمك القديم؟ هل هناك وسيلة ناجحة و بالطبع غير مؤلمة لإزالة هذا الوشم الذي لم تعد ترغبه ؟ وأين يمكنك إجراء هذا و أنت مطمئن تماما دون أن يساورك أدنى قلق ؟

بعيدا عن الأساليب القديمة 

بداية تعددت الأساليب المستخدمة في إزالة الوشم قبل استخدام الليزر ؛ فلجأ البعض إلى الكي الكهربائي أو صنفرة الجلد أو حتى الاستئصال عن طريق الجراحة . ومن المعروف أن كل تلك الأساليب تترك آثارا غير مستحبة ونتائج غير مرضية للكثيرين  ؛ خاصة إذا كان الغرض من إزالة الوشم غرضا تجميليا .

و هو الغرض الأكثر إنتشارا بين الكثيرين ممن يرغبون في إزالة الوشم .  لذلك لجأ البعض إلى التمويه باستخدام الألوان كالبيج والأبيض لإخفاء ما نتج عن تلك الأساليب والتي قد تؤدي إلى آثار سلبية مثل تلون الجلد بطريقة مبالغة أو ضمور الجلد في منطقة الوشم القديم ،  وربما تؤدي تلك الطرق إلى حدوث ندبات .

إلى أن تم إستحداث تقنية إزالة الوشم بالليزر في دبي وهي من أفضل الطرق بل أفضلها على الإطلاق وأوسعها انتشارا ، خاصة في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  حيث يتم إزالة الوشم بدون أي آثار سلبية كتغير لون الجلد أو حدوث ندبة ، لا شئ على الإطلاق ؛ فبعد عدة جلسات من استخدام الليزر تعود بشرة جلدك كما كانت و بشكل طبيعي .

إزالة الوشم بالليزر بدون آثار سلبية

وهناك ثلاثة أنواع من الوشم ؛ منها الوشم الذي ينشأ نتيجة للحوادث والجروح و الوشم الإحترافي و وشم الهواة و في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يمكنك التخلص من أي نوع منها حيث يتم ذلك بطريقة إحترافية باستخدام تقنية الليزر على جلسات معدودة .

وتظهر الآثارحالا بعد الجلسة الأولى حيث يلاحظ تخفيف في اللون ويظل التخفيف تدريجيا باستخدام الليزر . فيتم التخلص من كمية الأصباغ التي تنمحي تماما بعد مرور ثلاثة أسابيع فقط من العلاج . و أثناء العلاج يلاحظ تغير في لون الوشم.

طريقة العلاج بالليزرويرجع ذلك لاختلاف سرعة ذوبان الأصباغ. ولا تتعرض الصبغة الطبيعية للبشرة للضرر من جراء هذه العملية الأمر الذي يعني عدم وجود ندوب أو آثار غير مرئية . و كذلك يمكن ازالة جميع ألوان الوشم على الجسم والحواجب والشفاه ، فضلا عن ان ازالة الوشم غير مؤلمة على الإطلاق .

طريقة إزالة الوشم بالليزر

و لكن هل تتساءل عن كيفية إزالة الوشم بالليزر في دبي؟ في هذه التقنية الفريدة للعلاج بالليزر يتم تركيز شعاع ليزر على الوشم. مما يعمل على توليد حرارة في الأصباغ اللونية . التي تعمل بدورها على  تدمير جزيئات الألوان وتفتيتها إلى الأجزاء المكونة لها. فينتج عنها جزيئات دقيقة للغاية ، يمكن للجسم امتصاصها شيئا فشيئا ، إلى أن تتلاشى في النهاية .

ومن الضروري استخدام ليزر معين مع كل لون في الوشم . لذا تتطلب عملية إزالة التاتو بالليزر في العادة عدة جلسات لإزالته بشكل كامل .  وهذا ما يحدث بالضبط في عيادة الليزر والعناية بالبشرة من خلال الجلسات ،حتى يتعافى الجلد و نهائيا  .

تخلص من وشمك القديم بطريقة آمنة و ليس لها أية آثار سلبية مع تقنية الليزر في عيادة الليزر والعناية بالبشرة.

للحصول على المزيد من الإرشادات حول علاج إزالة الوشم بالليزر في دبي ، نرجو منك زيارتنا في مركز العيادة وتتوفر عندنا فرصة الإستشارة المجانية في مركز العيادة و عبر النت / أونلاين.

تفضلي / قم بملء البيانات الخاصة بك للتواصل معنا :

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 votes, average: 3.67 out of 5)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجانية

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578