Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

التقشير الأخضر في دبي

التقشير الأخضر في دبي

التقشير الأخضر للبشرة هو إجراء تجميلي أو علاج تقشير الوجه يعمل على تجديد شباب البشرة بآثار جانبية ضئيلة ويهدف لمساعدة النساء ذوي البشرة الحساسة ليحصلن على بشرة شابة. ويعمل التقشير الأخضر من خلال تسريع عملية التقشير الطبيعية للجلد، مما يسمح بالتخلص من الطبقة العليا الباهتة والتالفة.

وبمجرد إزالة هذه الطبقة الخارجية الصلبة، فإنه يكشف عن بشرة جديدة متوهجة خالية من التجاعيد والعيوب والبقع العمر.

 

ما هو التقشير الأخضر للبشرة؟

التقشير الأخضر هو خليط من عدة أعشاب مجففة ومطحونة والتي تحتوي على الفيتامينات والمعادن والإنزيمات الضرورية لصحة البشرة وجمالها. وخلافا لانواع التقشير العشبية التي استخدمت منذ أقدم العصور، فإن التقشير الأخضر هو مستحضر طبي مصنوع من النباتات، ويستخدم لتقشير البشرة.

ويتم خلط الأعشاب المجففة والمطحونة في حمض معتدل، وعادة ما يكون حمض الصفصاف، ليصبح قوامة كالعجين قبل تدليك البشرة به.

 

كيف يعمل التقشير الأخضر للبشرة في دبي؟

علاج التقشير الأخضر في دبي يتم من خلال تدليك البشرة بخليط عشبي خاص مناسب لنوع بشرتك لمدة 8 إلى 10 دقائق. ثم يترك هذا القناع لمدة 20 دقيقة، في هذه الأثناء يتم إبقاء القناع رطب بمزجه مع محلول خاص. وقد يسبب التقشير الأخضر الشعور بالحرارة الخفيفة أو حرارة مماثلة لحروق الشمس الخفيفة، مما قد يؤدي إلى احمرار خفيف على الوجه.

ما يمكن توقعه بعد التقشير الأخضر للبشرة؟

عند مغادرة العيادة ستبدو بشرتك طبيعية تماما، ولن يعطل العلاج بالتقشير الأخضر في دبي المهام الروتينية في حياتك، حيث يمكنك استئناف عملك فورا بعد الحصول على علاج التقشير الأخضر، ولكن يجب تجنب الخروج في الشمس، وتأكد من وضع واقي الشمس مع عامل حماية من الشمس (SPF) 30 على الأقل اذا اضررت للخروج خلال النهار.

ستبدأ الأعشاب بموادها الفعالة خلال يومين بتحفيز الدورة الدموية ومعدل الأيض.، وهذا يؤدي إلى تكوين الخلايا وإنتاج الكولاجين الجديدة، وتصحيح عيوب البشرة بعد العلاج. وستعمل المكونات الموجودة للتقشير الأخضرعلى تقشير البشرة بشكل فعال في اليوم الثالث أو الرابع بعد الحصول على أول جلسة علاج.

وبعد زيارة الطبيب بـ 24 إلى 36 ساعة تبدأ عملية التقشير حتى تتخلص من آخر آثار الجلد الميت. والنتيجة النهائية هي بشرة جديدة متوهجة وصحية بلا عيوب أو بقع.

 

ما هي المشاكل التي يمكن علاجها بالتقشير الأخضر في دبي؟

التقشير الأخضر فعال لمجموعة واسعة من مشاكل البشرة بما في ذلك:

 

  • الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
  • الجلد المترهل.
  • حب الشباب وندبات حب الشباب الخفيفة.
  • المسام، والرؤوس السوداء، والبثور.
  • بقع العمر، مثل النمش والتصبغات.
  • الندوب الخفيفة والمعتدلة.
  • علامات التمدد.
  • بقع الشمس وتلف الجلد وتلون الجلد (التصبغ).
  • هذه التقشير العشبي هي أيضا فعالة حقا لتجديد شباب البشرة بشكل عام.

هل هناك أي آثار جانبية من التقشير الأخضر؟

بما أن الأعشاب الطبيعية هو المكون الأساسي لإعداد التقشير الأخضر ولا يتم استخدام أي حمض صناعي، فليس هناك أي آثار جانبية ضارة من هذا العلاج. وعلاج التقشيرة الأخضر يعتبر تقشير آمن لتجديد شباب البشرة وهو حل غير جراحي فعال.

كم عدد الجلسات اللازمة لتحقيق أفضل النتائج؟

حسب حالة البشرة، فالبشرة التي تعاني من مشاكل خفيفة الى معتدلة قد تحتاج لجلسة علاج واحدة للحصول على أفضل النتائج. ومع ذلك، إذا لم تتخلص من المشاكل التي تعاني منها حتى بعد العلاج، يمكن تكرار هذا الإجراء بعد 3-4 أسابيع لتجنب أي ضرر قد يلحق بالبشرة.

فإذا كانت بشرتك حساسة وتريد تجنب مخاطر التقشير الكيميائي، يمكنك استخدام التقشير الأخضر للتخلص من بقع الشمس والتصبغات أو من تجاعيد البشرة والتمتع بمظهر الشباب إلى الأبد.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

العلاجات المتعلقة