Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

الجلوتاثيون لتبييض البشرة وخياراته

Glutathione-Skin Whitening

يقوم بعضنا للتعرض للشمس او لحمامات الشمس لكي يحصلو على بشرة برونزيه بينما يلجأ البعض الآخر لعلاجات تبييض البشرة ليحصلوا على بشرة فاتحة، فمقاييس الجمال تختلف حسب الاعراق والأجناس ومن هنا تم ابتكار انواع مختلفة من العلاجات التي تساعد على تفتيح لون البشرة ومنها الجلوتاثيون الذي يعد من أحدث علاجات التبييض للبشرة الذي يمكن أن يؤخد من خلال حقن أو حبوب ولمعرفة المزيد عن هذا العلاج عليكم متابعة قراءة هذا المقال.

 

نبذة عن الجلوتاثيون

هو من مضادات الأكسدة القوية جدا وهي موجودة في جسم الإنسان بشكل طبيعي ويؤدي الى عدد من الوظائف الهامة ويفرز الجسم الجلوتاثيون بالجسم ما بين سن 30 إلى 50 سنة وبعد ذلك قد يقل بنسبة 1% عن كل سنة عمرية، ويقل بالجسم نتيجة بعض الأدوية والمركبات المؤذية للكبد وبعض أمراض الالتهابات وتلوث الأغذية والبيئة المحيطة والتعرض المفرط للإشعاعات والسموم التي يتعرض لها الجسم من مصادر مختلفة والحروق والعمليات الجراحية ومن آثارة الجانبية كما أن لديها القدرة على تفتيح لون البشرة. يتم استخدام هذه القدرة لغرض تبييض البشرة. وهو علاج فعال إلى حد ما ويحقق النتائج المرجوة، بالتالي زاد الطلب عليها.

 

كيف يتم استخدامه؟

كما ذكرنا من قبل، يتم العلاج على شكل حبوب أو حقن، وتتوفر الحبوب في الصيدليات دون الحاجة لوصفة طبية وعادة ما تؤخذ مرتين في اليوم. ويستمر هذا العلاج عادة لمدة أربعة إلى ستة أشهر. ولكن من الافضل استشارة الطبيب قبل البدء تستهلك هذه الحبوب لضمان أن تكون خيارا جيدا بالنسبة لك.

انا عن خيار الحقن فهو مختلف قليلا ويتم اخده كل أسبوع لمدة خمسة عشر أسبوعا لتفتيح لون البشرة. ويجد الأطباء ان الحقن أكثر فعالية من الحبوب للحصول على نتائج أفضل بشكل عام. ومن المهم استشارة الطبيب قلبي تلقي العلاج لمعرفة ما كان يناسب بشرتك ام لا.

 

هل هو أفضل خيارات تبييض البشرة؟

 

من الصعب تحديد ما اذا كان هذا العلاج هو أفضل الخيارات ام لا ولكن يمكننا القول ان نتائج العلاج ممتازة ولكن استخدام الجلوتاثيون لتفتيح البشرة الجلد يجب ان يكون ضمن جرعات محددة فمضادات الأكسدة هذه اذا ما تم اخذها في كمية مناسبة هو علاج جيد للجسم، ولكن الجرعة الكبيرة  يمكن أن تسبب العديد من القضايا.

لمعرفة المزيد حول علاج الجلوتاثيون  لتبييض أو لتحديد موعد إجراء، يرجى زيارة موقع الليزرو والعناية بالبشرة. او يمكنك الحصول على استشارة مجانية على الانترنت ببساطة عن طريق ملء الاستمارة أدناه.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...