Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

الحقيقة المرة وراء الخطوط الدقيقة والتجاعيد

fine-lines-and-wrinkles

لاجسامنا وبشرتنا دورة حياة، فالأطفال تكون بشرتهم جميلة وناعمة ولينة بل وتتمتع بالمرونة أيضاً. ولكن كلما تقدمنا في السن، تتعرض بشرتنا للعديد من العوامل التي تؤثر على مظهر البشرة. فتفقد مرونتها وتتشكل الخطوط الدقيقة والتجاعيد فتبدأ في الظهور. إنها حقيقة الحياة المرة فستلاحظ ترهل بشرتك مع تقدمك في السن، وعلى الرغم من أن عمر هو عامل مؤثر في تكوين الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فإنه لا يلعب سوى دور صغيراً وآثاره يمكن أن تستغرق وقتا طويلا جدا.

وتعد الوقاية خير مفتاح للتقليل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. فلمنع آثار الشيخوخة تحتاج لمنع الآثار الضارة التي تلحق بأسلوب حياتك، والخبر الجيد هنا انه من خلال تغيير نمط حياتك يمكنك التحكم بالتجاعيد والخطوط الدقيقة وفيما يلي قائمة بالأشياء التي يجب تجنبها للابتعاد عن التجاعيد:

  • تجنب التدخين: لان التدخين لفترة طويلة يضعف شكل ومرونة ألياف البشرة.
  • تجنب الكحول: فهو يتسبب بجفاف البشرة.
  • تجنب المخدرات: فالسموم في الجسم تبطئ نمو الخلايا السليمة.
  • تجنب الأشعة فوق البنفسجية: الأشعة فوق البنفسجية من الشمس تتغلغل ويمكن أن تخفف أو تضعف النسيج الليفي في البشرة.
  • تجنب الوجبات السريعة والحلويات: فالماكولات المشبعة بالدهون، والأطعمة المصنعة والحلويات تقلل من قدرة الدم على الحفاظ على الخلايا السليمة ووعلى تجديد الطبقة العليا من البشرة.

قائمة بالنصائح الهامة التي يجب اتباعها للحفاظ على بشرة صحية:

  • الحمية: فاتباع نظام غذائي غني بالمواد المغذية تساعد البشرة على البقاء في صحة جيدة وعلى تجديد نفسها باستمرار.
  • ممارسة الرياضة: ممارسة النشاط البدني بانتظام هي خطوة ممتازة للدورة الدموية.
  • العناية اليومية: يجب غسل الوجه بشكل يومي للتخلص من الأوساخ والزيوت والملوثات المحملة بالهواء.
  • الرطوبة. عليكم المحافظة على رطوبة بشرتكم من الداخل والخارج. فالماء ضروري للحفاظ على مرونة بشرتكم.

ولكن، ماذا عن الخطوط الدقيقة والتجاعيد الموجودة بالفعل؟ يعد استخدام علاجات التقشير بالليزر والتقشير الكيمائي احدى الوسائل الفعالة لتقليل من خطوط الدقيقة وبعض الترهلات، أما اذا  كان هل لديك تجاعيد في الجبين وخطوط الضحك، فبعض التجاعيد تتشكل من التعبيرات التي نستخدمها في كثير من الأحيان، و نود نذكرك بانك لو اهتممت ببشرتك الآن فستشكرك لاحقاً.

في الختام، إذا كنت تبحث عن حل غير جراحي آمن لأي نوع من المشاكل الجلدية المتعلقة بالخطوط الدقيقة والتجاعيد، إذا عليكم التوجه لقسم لعيادة الليزر والعناية بالبشرة لنقدم لك المشورة والخبرة بالمجان من خلال الاستشارة التي سيقدمها لك أحد مختصينا من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، وتأكد دوما أنك معنا في أيدي أمينة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

العلاجات المتعلقة