الليزر للتخلص من الخطوط الدقيقة و التجاعيد

استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
trust pilot

الخطوط الدقيقة و التجاعيدشباب دائم

هناك عدة عوامل تؤدى لإجهاد البشرة والشيخوخة المبكرة، و معرفتك بهذه العوامل قد يسهم إلى حد كبير لمساعدتك في الحفاظ على بشرتك والتمتع بشباب دائم ، وتتسبب تلك العوامل في الاضرار البالغ بصحة البشرة وربما فى سن مبكرة؛  منها السهر والإكثار من التدخين والمنبهات التى تحتوى على نسبة عالية من الكافيين ، وعليك أن تدرك جيدا أن الكافيين هو المسبب لظهور الهالات السوداء حول العينين ، وتوجد أماكن معينة في البشرة تتأثر بشكل بالغ ؛ نظرا لحساسيتها الشديدة فتظهر بها الخطوط الرفيعة و التجاعيد .

مثل أماكن التجهم والابتسام والضحك،حول العينيين والشفتين،  ثم تنتشر لتشمل معظم الوجه والرقبة ، بعدها تأخذ في الانتشار تدريجيا في السطح الخارجى للبشرة فتبدأ فى الظهور على بشرة الوجه فى منطقة حول العين، و حول الفم و تحت العينين وفى العنق.

فما هي أسباب ظهور تلك الخطوط المخيفة و المزعجة في بشرة الوجه، وهل توصل العلم بكل تقنياته الهائلة إلى وسيلة فعالة و منة تخلصك من هذا الكابوس؟ و هل هناك أماكن موثوقة توفر لك العلاج و تتمتع بحرفية عالية ؟

أسباب تجاعيد الوجه

لعل السبب الرئيسي الذي يتسبب في ظهور تجاعيد تحت العين و الخطوط الرفيعة في بشرة الوجه ؛هو  أشعة الشمس الضارة، غير أن هناك العديد من الأسباب الأخرى التي يمكنك تجنبها للتمتع ببشرة صحية مشدودة بدون تجاعيد مبكرة أو خطوط رفيعة، فالتقدم فى السن ليس وحده المسئول عن ظهور التجاعيد وخطوط الوجه‏؛ فربما تتبعيين نظاما غذائيا قاسيا، أو تدخنيين كثيرا، فقد أثبتت الأبحاث أن الإسراف في التدخين بأنواعه، يجعل الدم مشبع بأول أكسيد الكربون مما يؤثر على ألياف الكولاجين والالستين؛ وبالتالي على مرونة و رونق الجلد و يتسبب في ظهور التجاعيد كما يسهم تناول الكحوليات بدور كبير في هذه الظاهرة، وكذلك الإسراف في وضع مساحيق المكياج الغير مناسبة للبشرة, فمن المعروف أن البشرة الجافة يجب أن تستعمل مكياج زيتي و البشرة الدهنية يجب أن تستعمل مكياج مائي، تعرفي على أسبابك الحقيقية و ابدئي الآن .

استعادة الأمل في بشرة نضرة والطريق نحو علاج تجاعيد البشرة

وفرت عيادة الليزر والعناية بالبشرة  وتوفر دائما حلولا مثالية في عالم التجميل، متبنية أحدث التقنيات الحديثة التي توصل إليها العلم في ثورته المستمرة ، ففي الآونة الأخيرة احتل الليزر الصدارة بلا منازع في تقديم حلول مثالية وآمنة في الوقت ذاته و بإسلوب سهل و مريح و خاصة فيما يخص بشرة الجلد و التخلص من العيوب و الندبات و الهالات السوداء والتجاعيد و الخطوط الرفيعة في دبي، ففي عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يتم استخدام أشعة الليزر على يد نخبة من خبراء التجمييل خلال جلسات قصيرة و متباعدة، و تعمل أشعة الليزر على إعادة تكوين الكولاجين الذي افتقدته البشرة نتيجة سوء تعاملك معها على مدى طويل ، فتستعيد بشرة الجلد مرونتها مرة أخرى وتبدأ في استعادة حيويتها بشكل مذهل و كأنك تعيدين عجلة الزمن للوراء بعصا سحرية .

ماذا أتوقع بعد العلاج الخطوط الدقيقة و التجاعيد بالليزر؟

يعمل العلاج بالليزر على تقليل الخطوط الدقيقة و التجاعيد في دبي بشكل تدريجي و طبيعي على عكس عمليات شد الجلد، و بالتالي فأنت تلاحظين تغيرا ملموسا كل صباح في بشرة وجهك وسوف تفاجئين بمدى التحسن الذي يمكن تحقيقه من خلال إجراءات بسيطة نسبيا كهذه. مجرد جلسات قصيرة في عيادة الليزر والعناية بالبشرة وبدون مضاعفات ويعد الليزر مفيد في الحالات التالية:

علاج تجاعيد العين
علاج الخطوط تحت العين
علاج تجاعيد الوجه

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجانية

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578