استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
trust pilot

تجديد الجلدتسهم العديد من العوامل في تلف بشرتك يا سيدتي ، منها على سبيل المثال  التقدم في العمر والتعرض لأشعة الشمس، وكذلك الندوب الناتجة عن حب الشباب ، فهل فكرت في وسيلة فعالة تساعدك على إستعادة بريق بشرتك ؟ هل  يمكنك أن تستعيدي رونق وجمال بشرتك مرة أخرى ؟ والإجابة ؛ نعم أنت الآن مع عيادة الليزر والعناية بالبشرة  تستطيعين إستعاد صفاء وشباب  بشرتك وذلك بفضل تقنية الليزر الجديدة.

مزايا تجديد البشرة بالليزر وفوائده المدهشة :

ولا تقتصر مزايا تجديد البشرة بالليزر في دبي على المستوى الجمالي فقط رغم أهميته القصوى بالنسبة للمرأة بل تتجاوز ذلك إلى العديد من المنافع الصحية أيضاً، فهذه التقنية المذهلة تساعدك في التخلص من الخلايا السرطانية في الجلد، وذلك من خلال إزالة الطبقات المصابة في 90 دقيقة فقط مما يتيح لك  التمتع ببشرة ناعمة وصحية وجديدة في وقتٍ واحد  .

وهناك عدة فوائد أخرى لعلاج تجديد بشرة الوجه بالليزر فهو يقلل من التجاعيد ؛ حيث تمثل التجاعيد العدو الأول للمرأة و يخلصك أيضا من البقع الجلدية والمناطق الغامقة  في الجلد  ومن العيوب والندوب الناجمة عن حب الشباب وغيرها من الأسباب التي تتعرض لها بشرتك باستمرار ويمنحك بشرة شديدة النعومة  والجمال .

وتعرف هذه التقنية  بعدة اسماء، منها:

1- الازالة باشعة الليزر،

2- التقشير باشعة الليزر،

3- تجديد البشرة بالليزر

4- تجديد بشرة الوجه بالليزر

مزيد من التفاصيل حول تلك الطريقة

وهناك تفاصيل عديدة حول تلك التقنية المستخدمة في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  بشكلٍ رائع ؛فما هو الليزر ؟ وكيف يمكنك  إجراء العلاج بواسطة الليزر ؟وما النتائج المذهلة للعلاج بالليزر في دبي ؛ ونبدأ بشرح مبسط لمعنى الكلمة ؛ فالليزر عبارة عن ضوء شديد التكثيف والتركيز يتم تسليطه على أنسجة الجلد المراد تجديده للتخلص من الجلد التالف ومن أجل إنتاج بشرة أكثرنعومة وحيوية وهو يتم في دبي بشكل دقيق جدا بعد فحص حالة الجلد لمعرفة ما اذا كانت هناك عوامل قد تؤثر على نتائج العملية، ولتحديد العلاج الاكثر ملاءمة للشخص الذي تجرى له عملية التجديد تلك.

كيفية إجراء العلاج بواسطة الليزر؟

تتم هذه العملية عن طريق تنظيف البشرة جيدا قبل تمرير  موجات الليزر القوية التي تقوم باختراق مستويات الجلد العليا والدنيا (أو ما يعرف بطبقات الجلد )وكذلك الموجات الضوئية العالية من  ثاني اكسيد الكربون، وتؤدي تلك العملية إلى تبخر الطبقة العليا من الجلد بسرعة، دون ان تسبب نزيفا، أو أية أضرار محتملة ، أي أنها تعمل بشكل آمن تمامًا ، مما يزيل أي أثر للتردد قد يساورك وكذلك يشجعك على الإستفادة من فوائد الليزر المدهشة مع عيادة الليزر والعناية بالبشرة .

والجميل في الأمر أن الخلايا تتكاثر مجددًا لتعويض الأخرى المصابة وانتاج خلايا جديدةمانحة لك  بشرة مشدودة أكثر نعومة وصحة  وجمالا كبشرة الطفل. ومما لا شك فيه أن الجلديحافظ على مظهره المشرق لفترة طويلة بعد العلاج، تستطعين معها التمتع خلال تلك الفترة ببشرتك الجديدة دون هاجس من أن تعود تلك العيوب مرة أخرى ويرجع ذلك إلى أن مستوى الاصباغ الجلدية الطبيعة التي منحتها لك الطبيعة  تعود الى ما كانت عليه سابقا قبل تعرض جلدك  للتلف .

وقد حققت هذه التقنية نجاحا منقطع النظير فيمن أجريت عليهن إلا أنها قد لا تناسب ذوي الجلد الداكن وكذلك المرضى الذين يعانون من التهابات جلدية وينصح الحوامل كذلك بتجنب اجراء تلك الوسيلة الجديدة أثناء فترة الحمل .

استمتعي مع عيادة الليزر والعناية بالبشرة وتجديد جلدك بالليزر واستعيدي جمال ونعومة بشرتك لفترة طويلة.

لمعرفة المزيد حول مشاكل أمراض تجديد البشرة في دبي والعلاجات المختارة والمناسبة لحل مشكلتك ، يمكنك زيارتنا في مركز العيادة ونعرض عليك فرصة الإستشارة مجانا في مركزنا وعبر النت/أونلاين:

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجانية

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578