استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
trust pilot
double chin removal
كيف تتخلص من الإنتفاخات تحت العينين
March 20, 2017
علاج سريع للهالات السوداء
علاج سريع للهالات السوداء في دبي
April 17, 2017
علاج الذقن المزدوج

قد تكون تلك الدهون المتراكمة حول الذقن الكابوس الذي يلاحق العديد من النساء والرجال، فمظهر تدلي الذقن يوحي بكبر السن ويضفي مظهراً بشعاً عل  الوجه وقد يحدث تدلي الذقن او ما يسمى بالذقن المزدوج بسبب عوامل كثير منها اكتساب وزن زائد في منطقة الوجه، أو قد يكون فقدان الوزن بشكل ملفت هو أحد الأسباب، ولا يمكن إنكار حقيقة عامل الوراثة، حيث أكدت الدراسات أن الوراثة تلعب دوراً مهماً في ظهور الذقن المزدوج وهو أمر لا يمكن ايقافه.

 

ولكن دعونا نفكر بشكل إيجابي، فقد تطور الطب التجميلي في عصرنا هذا ليجعل المستحيلات متاحة وليتخطى جميع أنواع المشاكل بلا استثناء ، ليس هذا فقط بل أنه تطور ليتلائم مع جميع الحالات والاحتياجات فأصبح هناك عدة خيارات لكل مشكلة تجميلية مما جعل مسألة الجمال أمر سهل ومحقق، فمن الرائع ان يكون هناك عدة خيارات لمشكلة الذقن المزدوج وتصنف الخيارات العلاجية تحت الاجراءات الجراحي والغير جراحية.

 

وفي الحقيقة هناك العديد من المرضى الذين يرفضون وبشكل قاطع الخضوع للتخدير أو الجراحة لأسباب عديدة سواءً نفسية كالخوف أو صحية كالحساسة ضد التخدير والأمراض الأخرى المزمنة والخطيرة، وهناك يأتي دور الطب التجميلي الذي خلق حلول عديده لكل مشكله. وهناك عدة خيارات تندرج ضمن العلاجات الفعالة لمشكلة الذقن المزدوجه ولعل أبرزها هو العلاج بالليزر.

 

ويعد شفط الدهون بالليزر هو التقنية الأكثر تقدما لشفط الدهون وهو البديل عن جراحة شفط الدهون التقليدية التي تزيل الدهون بشكل فعال من مناطق صغيرة من الجسم مثل الذقن. وفي إجراء شفط الدهون بالليزر تستخدم تكنولوجيا الليزر لإزالة الدهون الزائدة في الجسم عن طريق تذويب وتسييل الدهون لإزالتها، وهي تقنية فعالة ولا تترك آثار جانبية على المريض.

 

ولأن عيادة الليزر والعناية بالبشرة عيادة مرموقة وذات سمعة طيبة في دبي فانها تقدم علاجات باشراف جراحي تجميل معتمدين من ذوي الخبرة العالية لضمان نتائج وفعالية الاجراءات التجميلية بما في ذلك شفط الدهون بالليزر بالإضافة إلى الطرق التقليدية لشفط الدهون.

 

وقد أدخلت الثورة العلمية في هذا المجال التقنيات المتطورة لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من المناطق المستهدفة من الجسم بطريقة آمنة. إلى جانب خدمات الجراحين ذوي الخبرة، واستخدام أكثر الأجهزة تطوراً لضمان أفضل النتائج.

 

وإذا كنت تفكر في إزالة الدهون الزائدة من منظقة الذقن فعليك ان تضع بعين الاعتبار بعض العوامل الهامة ومنها الصحة جيدة، فيجي ان تكون ممن لا يعانون  من أي مرض يهدد الحياة ، وان تكون من غير المدخنين لأن التدخين يؤثر على النتائج ويأخر الشفاء ، وان تكون ممن يتمتعون بالوزن المثالي مع جلد مرن ومتين وممن ليهم توقعات واقعية وحقيقية.

 

ويعتبر هذا الإجراء بسيط ويتم من خلال  فتحة صغيرة جدا في الجلد يدخل فيها الطبيب أنبوب رفيع جداً يحتوي هذا الأنبوب على ألياف ليزر المنخفضة الطاقة والتي تنبعث من جهاز الليزر، ثم يتم تسليط شعاع الليزر مباشرة على منطقة الدهون المستهدفة.

 

وتدمر هذه الطاقة المنبعثة من جهاز الليزر الخلايا الدهنية ولكن ليس لها تأثير على الأنسجة المحيطة. ثم يتم سحب الدهون المذابة بعد ذلك عن طريق جهاز شفط الدهون. وقد يختلف الوقت المستغرق بحسب الحالة والمنطقة ولكن عادة ما تستغرق أقل من ساعة واحدة لكل منطقة. يمكن ان يتم شفط الدهون بالليزر في دبي تحت تخدير موضعي وذلك لنجنب المريض أي شعور بالأم أو الانزعاج

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجاني

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط 3580 465 56 971+