استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
trust pilot

 بشرتك عنوان جماللك

Skin-Lighteningبأي طريقة تستطيع المرأة أن تثبت جمالها ؟ و ما هي المقومات الأساسية لامرأة جميلة ؟ وبإسلوب آخر ؛ ما هو عنوان جمالك ؟

لعل الإجابة عن مجمل الأسئلة السابقة يتلخص  في عدة كلمات قصيرة و دالة يا سيدتي ؛ فبشرتك هي عنوان جمالك ، إنها بمثابة المرآة التي تعكس روحك و جاذبيتك ، و تكمن فيها كل عناصر شخصيتك ، و هي المقوم الأساسي الذي تعتمدين عليه في إضافة المزيد و المزيد من أسرار عالمك الرائع .

لذلك فعليك الاعتناء بها بمزيد من الحرص و الذكاء الأنثوي الفطري الذي وضعه الله داخل كل إمرأة ، عليك أن تتعرفيي على كل إمكانات بشرتك و استغلالها بطريقة تعزز أنوثتك و تضفي عليها مزيدا من الروعة و النضارة .

و البشرة الخالية من المشكلات هي البشرة الصحية النضرة ، التي يجب أن تبذلي المزيد من الرعاية و الوقت و الجهد لتتمتعي بها و تعكسين أفضل صورة عنك من خلالها .

التقشير البشرة بالليزر

و لكن ؛ كيف يمكنك تحقيق ذلك ؟ ما هي أفضل الطرق لإستعادة نضارة بشرتك و حيويتك ؟ كيف يمكنك الحصول على كل هذا و في أقصر وقت ممكن ، و كذلك دون أية آثار جانبية قد تسبب لك قلقا فيما بعد ؟ الحقيقة أن هناك العديد من الطرق التي تساعدك على ذلك و تجعلك تتمتعين ببشرة جميلة تمتلئ بالحيوية  و خالية من العيوب ، فقد ظل جمال المرأة هو الدافع الأساسي خلف الكثير من التقنيات المستحدثة ، ولعل من أهمها تقشير البشرة بالليزر في دبي، تلك التقنية الرائعة التي تساعدك على ازالة الخلايا التالفة من الجلد في الوجه ، واصلاح الجزء المصاب بأي مشكلة كانت ، كحب الشباب أو الكلف أو النمش أو الندبات أو الهالات السوداء أسفل العينين و غيرها من الكثير من المشكلات  التي تواجهكك و تؤثر على بشرتك و جمالك ، فمن خلال هذه التقنية الحديثة ، التي تتمتع بفاعلية عالية و أثارت الكثير من الجدل ، وأدت إلى التخلص من المشكلات المستعصية في وقت قياسي ، و بنتائج مذهلة لا تقبل الشك .

فتقنية تقشير الوجه بالليزر في دبي ، تعمل في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  بشكل أساسي على التخلص من كافة الظواهر الغير مرغوب بها في البشرة ، كما تعمل على التقليل من دهنية البشرة بشكل كبير ، وتمنحك فرصة للتوصل إلى البشرة التي لطالما حلمتي بها ، و رغبت في التمتع بها بشكل أو بأخر، وبالاضافة الى تقشير البشرة ، يمكنن أيضا من خلال إجراء الليزر لتقشير الجسم .

عيادة الليزر والعناية بالبشرة

وفي عيادة الليزر والعناية بالبشرة   يتم العلاج بتقنية تقشير البشرة بالليزر في دبي على أيدي خبراء التجميل المشهود لهم بالكفاءة و المهنية ، حيث يحدد الطبيب عن طريق حالة الجلد الأسلوب المناسب لكل حالة على حدة،  ويتم إجراء العملية تحت تخدير كامل أو موضعي، أو يحقن المريض بالمهدئات، ولا يستغرق التقشير ساعة زمنية أو ساعتين على الأكثر، بعدها يكون المريض جاهزا لاستئناف حياته الطبيعية على الفور، حيث يمكنه الخروج في نفس اليوم ، فضلا عن عدم وجود أية آلام يشعر بها المريض أثناء أو بعد إجراء عملية التقشير ، و هناك ثلاثة أنواع من تقشير الجلد ؛

تقشير سطحي و التقشير المتوسط و التقشير العميق و كافة أنواع التقشير تتم في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  بأعلى حرفية و وفق أحدث الإمكانات و الأساليب المتبعة في مجال التجميل.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجانية

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578