mesotherapy in Dubai
حقن الميزوثيرابي للتخلص من الدهون الزائدة
January 13, 2017
5 خطوات للتحضير لازالة الشعر بالليزر
January 20, 2017
large pores treatment dubai

ترتبط مشكلة المسام الواسع في دبي بشكل خاص بأصحاب البشرة الدهنية ، فأصحاب البشرة الجافة و العادية غالبا لا يعانون من مشكلة المسام الواسع في دبي، وللمسامات أماكنها التي نظهر فيها بشكل واضح فهي تظهر على منطقة الأنف والذقن، والجبين.

والمسامات هي فتحات صغيرة جدا تقتحم سطح الجلد و تتسع شيئا فشيئا، و يرجع ظهورها لعدة أسباب؛ منها الوراثة و منها التقدم في العمر حيث تقل مرونة البشرة نتيجة لنقص الكولاجين مما يسمج بظهور تلك المسامات على بشرة وجهك ويصبح من الصعوبة التخلص منها حتى مع إستعمالك للعديد من الكريمات المعالجة و الوصفات المعروفة ونصائح الأصدقاء .

وقد تظهر المسامات الواسعة نتيجة الإصابة بحب الشباب في سن مبكرة و بعد التخلص منه تظهر على بشرتك تلك المسامات المزعجة؛ حيث يسهل تحفيز الجلد لإخراج الدهون الإضافية بشكل كبير فيؤدي ذلك إلى ظهورها على بشرتك بشكل مقلق و مثير مما يجعلك تشعريين برغبة ملحة في تضييقها بأي وسيلة و يسبب لك الكثير من التوتر .وفيما يلي بعض الخطوات للتخفيف من مشكلة المسام الواسع:

اختاري المنتجات التي تستخدمينها على بشرتك بعناية:

قد تغريكي المنتجات الزهيده السعو والمقلده بشكلها والوانها وسعرها، ولكنها للأسف قنبلة موقوتة قد تنفجر في أي وقت، وقد تسبب هذه المنتجات الرخيصة العديد من المشاكل التي تؤثر على بشرتك بشكل او بآخر، ومن هذه المشاكل المسام الواسع، وفي المقابل فان المنتجات التي تحوي على الزنك والمغنيسيوم مفيده في حالة توسع المسام لذا احرصي على ان تحتوي منتجات العناية بالبشره على هذين العنصرين.

تجنبي النوم دون ازالة المكياج من وجهك:

يوثر المكياج وكريم الاساس على الوجه اذا ما تم تركه لفترة طويلة على البشرة وخصوصا في فتره النوم، حيث تحتاج المسامات الى ان تتنفس بينما يغلق المكياج المسام، ويجعله عرضة للمسام الواسع.

غسل الوجه بلطف

لا تقومي بغسل وجهك بعنف او باستخدام الفرشاه فهذا يتسبب في تعرض البشرة للجفاف مما يجعلها تفرز مزيداً من الزيوت كي تعيد التوازن إليها.

اهتمي بغسل الوجه يومياً

عدم الاهتمام بغسل الوجه قد يؤدي الى افراط في افراز الدهون وظهوز المسام الواسع في دبي، لذا عليك غسل وجهك مرتين على الاقل باليوم مع استخدام منتجات مناسبة لنوع البشرة، والاهتمام باغلاق المسام عن طريق وضع تونرعلى البشرة هذا يعمل على إزالة الجراثيم و الأتربة التي تعلق بها و أفضل أنواعه الطبيعية هو عصير الطماطم فضعيه على بشرتك لدقائق معدودة فهذا سيجعل مضادات الأكسدة تمتص ما يوجد في البشرة من أوساخ و جراثيم فتتقلص أحجام المسامات.

ماسكات الوجه وحمام البخار

يجب الاهتمام بعمل ماسكات للوجه مرة بالشهر على الاقل، وذلك باستخدام عناصر مغذية وطبيعية كالحليب والعسل واللبن، كما يجب عمل حمام بخار للبشرة، فهو يساعد على التخلص من الجلد الميت.

 

الثلج لاغلاق المسام

 ان تدليك البشرة باستخدام مكعب من الثلج لمدة دقيقتين يعد خطوة ضرورية لأن البرودة التي تتعرض لها البشرة تساهم في إغلاق المسامات ، وهذه الخطوة تعد ضرورية بعد الاستحمام بالماء الساخن، ويمكنك أيضا غسل بشرتك مباشرة بالماء البارد فهذا سيعيد إغلاق المسامات بعد أن الاستحمام بالماء الساخن.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجاني

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط 3580 465 56 971+