استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي
trust pilot
علاج الثآليل (النتوء) بالليزر في دبي
June 6, 2017
هل الليزر هو العلاج الأفضل آثار حب الشباب؟
June 7, 2017

معايير الجمال تختلف من شخص لآخر. البعض يرى أن الجسم النحيف هو الجميل في حين للآخرين الجسم الممتلئ هو الأفضل. الشئ الوحيد الذي يتفق عليه الجميع وهو لا أحد يريد أن يكون لديه وزن زائد. إذا مللت من الوزن الزائد الذي لم يتجاوب مع الحمية الغذائية أو التمارين الرياضية وكل التقنيات التي تساعد على النحافة إذا الليزر لشفط الدهون في دبي سيكون أفضل خيار.

 

ما هو شفط الدهون بالليزر؟

ذوبان الدهون بالليزر هو إجراء تستخدم فيه الحرارة المنبعثة من ضوء الليزر لتذويب موضعي للدهون الموجودة بالأنسجة الدهنية تحت الجلد. في حالة ذوبان الدهون فسيقوم الطبيب بمص الدهون من الجسم باستخدام كانيولا صغيرة الحجم لشفط الدهون أوتترك للجهاز المناعي في الجسم ليمتص الدهون السائلة ومن ثم يخرجها بطريقة طبيعية خارج الجسم.

 

تقنية ليزر ثنائي الطول الموجي:

تقنية ليزر ثنائي الطول الموجي لشفط الدهون تتكون من موجتين مختلفتين في الطاقة , أحد هذه الاطوال الموجية يستهدف الخلايا الدهنية في منطقة العلاج، بينما الطول الموجي الآخر تم تحديده لشد الكولاجين الموجود وتحفيز إنتاج كولاجين جديد. الليزر الثنائي الطول الموجي سوف يذوب في وقت واحد الدهون ويشد الكولاجين لجعل الجلد في المنطقة المعالجة يبدو بمظهر ناعم ومشدود.

 

النتائج وفترة الإنعاش:

بعد عملية شفط الدهون سوف يُطلب منك ارتداء الملابس الضاغطة لبضعة أسابيع من أجل الحفاظ على شكل المنطقة المعالجة. الى جانب ذلك فالملابس الضيقة ستساعد الجسم على منع تراكم الدم والسوائل في المناطق التي تم إزالة الدهون منها . وتشمل المناطق المعالجة عادة مع شفط الدهون في دبي:

  • الوجه (إعادة تشكيل الخد).
  • الذقن المزدوج.
  • العنق.
  • الذراعين.
  • البطن.
  • الفخذين.
  • المؤخرة.
  • حزام الوسط.
  • اعلى الظهر.

يمكنك أن ترى نتائج الإجراء مباشرة بعد العلاج ولكن يتم الحصول على النتائج الكاملة عموما بعد 6 إلى 8 أسابيع.

 

لماذا تقنية الليزر لشفط الدهون هي الخيار الأفضل من شفط الدهون بالطرق التقليدية؟

الناس عادة يفضلون الليزر على شفط الدهون بالطرق التقليدية للأسباب التالية:

  • يتم تنفيذه تحت التخدير الموضعي:

عند إجراء إزالة الدهون بالطرق التقليدية فلابد من التخدير العام، شفط الدهون بمساعدة الليزر يتم بالتخدير الموضعي. هذا يقلل كثيرا من أي مخاطر تتعلق بالتخدير ويقلل أيضا من فترة التوقف أو الإنعاش بعد العملية. يمكن للمريض العودة إلى المنزل مباشرة بعد العملية.

  • الإجراء بسيط غير شديد:

شفط الدهون بالليزر في دبي لا ينطوي على قطع أو خياطة الجلد. يتم ذوبان الدهون باستخدام ليزر دقيق لتسييل الدهون وبعدها تُترك للجهاز المناعي ليتخلص منها طبيعيا، أو يتم امتصاصها من المنطقة المعالجة باستخدام كانيولا صغيرة لشفط الدهون. أما شفط الدهون التقليدي فهو عملية جراحية كبيرة ويتم إجراءها بالتخدير العام .

  • تقليل النزيف:

عملية شفط الدهون لايوجد بها قطع او خياطة، لذلك ففقدان الدم قليل جداً والانتعاش سريع جداً كذلك. السبب الآخر لانخفاض النزيف في حالة إستخدام الليزر لشفط الدهون هو أن أشعة الليزر تُجلط الأوعية الدموية الخفية.

 

الإستشارة المجانية

إذا كنت ترغب في نحت جسمك وتحسين قوامك  لتبدو أكثر جمالاً وجاذبية فإن تقنية الليزر لشفط الدهون في دبي هي الحل الافضل لك ، تفضل بالإتصال ب عيادة الليزر والعناية بالبشرة في دبي لدينا العلاجات والتقنيات المتقدمة الحديثة مع فريق من خبراء الليزر والجراحة التجميلية المتخصصين في شفط الدهون بإستخدام تقنية الليزر . لمزيد من التفاصيل أو لحجز موعد، املأ استمارة الإستشارة المجانية الموجودة بأدنى الصفحة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجانية

الموقع المفضل
دبي
ابو ظبي

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578