skinمن العيوب التي تصيب بشرة الجلد ، ظهور بعض الشعيرات الدموية ؛ وهي عبارة عن أوردة صغيرة تتكون تحت الجلد ، ولعل انتشارها و تشعبها الذي يأخذ شكلا عنكبوتيا أو جذع شجرة يسبب ازعاجا شديدا لمن يصابون بها ، فضلا عن أنها تعتبر مصدر للألم من وقتٍ لآخر.

و العجيب في تلك الأوعية الدموية هو ظهورها في مناطق مختلفة من الجسم ، فقد تصيب الوجه أو الفخذين أو الكاحل .

و هي عبارة عن تدفق غير طبيعي في الدم يحدث في هذا الوريد و لأسباب تقريبا غير معروفة. إلا أنه من المؤكد أن الوزن الزائد و الوقوف أو الجلوس لفترات طويلة من أهم العوامل  في ظهورها و تفاقمها.

علاج الاوعية الدموية

أسهمت التقنية الحديثة ؛ العلاج بالليزر في دبي في حل معظم المشكلات التي تستهدف بشرة الجلد و غيرها من العيوب ، و حققت الكثير من النتائج المدهشة في كل منها ، وتعتبر أمراض الأوعية الدموية بالجلد من أكثر المشاكل التي تحتاج إلى العلاج بالليزر، وقد سمى هذا الليزر بليزر الأوعية الدموية في دبي لأن هدف الليزر في هذه الحالة هو الهيموجلوبين الموجود في الدم داخل الأوعية الدموية  ولا يؤثر على الخلايا الملونة كما في حالات إزالة التصبغات أو إزالة الشعر باستخدام الليزر في دبي.

وهذه الأمراض تحتاج إلى تشخيص جيد وفهم لمدى تطور الحالة. لذلك يصبح من الضروري الاستفادة القصوى من تلك التقنية في المكان الصحيح ، لتحقيق أفضل النتائج و التخلص بشكل نهائي من تلك الأوعية المخيفة التي لا تتوقف عن الانتشار و في عيادة الليزر والعناية بالبشرة يتم التعامل مع الإصابة بمنتهى الحرفية على أيدي متخصصين في التجميل و على درجة عالية من الكفاءة .

عروق العنكبوت

العلاج في عيادة الليزر والعناية بالبشرة 

 في البداية يتم عمل الفحوصات اللازمة في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  كمرحلة أولى لتحديد نوع و عدد الجلسات اللازمة لذلك،ويقوم خبير التجميل بتوجيه أشعة مكثفة من الليزر التي تخترق الجلد لازالة الاوعية الدموية السطحية ، و يعمل الليزر أثناء الجلسات على استهداف وتدمير اللون الأحمر في الأوردة العنكبوتية ، التي تكون قريبة من السطح الخارجي للجلد، مع الحرص التام على سلامة بقية الأنسجة المحيطة بالمنطقةالمصابة، ويعد هذا الإجراء سريع جدا حيث لا تستغرق مدة الجلسة خمسة عشر دقيقة ، و يتم بحرفية عالية ، ولا يحتاج لتخدير، وبعد العلاج يكون الجلد اقرب إلى اللون الطبيعي ولا يحتاج المريض لأخذ راحة بعد الجلسات ، حيث يمكنه مزاولة كافة أنشطته على الفور .

هل هناك آلام مصاحبة

لقد أدى تطور الليزر في الآونة الأخيرة إلى إمكانية علاج الكثير من أمراض الأوعية الدموية بالجلد والعلاج بالليزر في دبي فعال وغير مؤلم ومن الممكن أن يناسب جميع أنواع البشرة، و يستخدم خبراء التجميل في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  تخديرا موضعيا لتجنب الإحساس بالألم أثناء الجلسات ، و لكن قد تشعر بوخزٍ بسيط جدا و محدود في المنطقة المصابة أثناء تمرير أشعة الليزر تحت الجلد و في العموم يكون الإحساس بالألم خفيفا جدا على أية حال، غير أن نتائج الليزر المدهشة تظهر على بشرة وجهك منذ الجلسة الأولى في العلاج ، و قد تحتاجين لجلسات أخرى فيما بعد ، بحسب الحالة و عدد المناطق المصابة بالأوعية الدموية في دبي، إلا أن تخلصك منها أمر أكيد، فقد تم اختباره و العلاج به على آلاف الحالات و أثبت في كل مرة تفرده كعلاج مثالي للأوردة الدموية بكافة أنواعها و أشكالها.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 4.50 out of 5)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجاني

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط 3580 465 56 971+