Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

علاج الثاليل في دبي – علاج النتوء

علاج الثآليل

الثآليل هي نمو زائد للجلد، يتشكل على سطح البشرة عندما يلتصق الفيروس أو يلامس البشرة. وهي تعرف باسم فيروس الورم الحليمي البشري Human Papillomavirus (HPV)  , وعادة ما تحدث في الأماكن التي يتقطع فيها الجلد أو يتشقق أو يكشط  عن طريق الخطأ وبالتالي تكون البشرة معرضة لفيروس الثآليل. يمكن أن ينتشر باللمس وقبل أن تعرف ذلك ستجده إنتشر في الجسم كله. غالبا ما يكون له لون البشرة ولكن يمكن أيضا أن يكون بني داكن إلى أسود. لديه نسيج خشن ويمكن علاجه فقط عن طريق علاج الثآليل في دبي.

 

الرعاية قبل العلاج:

الرعاية قبل العلاج من أهم الجوانب في علاج إزالة الثآليل في دبي، وفيما يلي بعض الإرشادات التي ينصحك بها طبيب أمراض الجلدية في دبي:

  • تجنب الخروج أو التعرض المباشر لأشعة الشمس .
  • احرص دائما على وضع واقي من الشمس.
  • تعرف على الأدوية الخاصة بعلاجك مُسبقاً وقم بتجهيزها .
  • تجنب أخذ أي علاج للبشرة قبل العملية لمدة شهر على الأقل.
  • التوقف عن استخدام أي كريمات تحتوي على ريتينويد.

 

الخيارات العلاجية:

يتم إختيار العلاج وفقاً لنوع الثآليل وكذلك بالرجوع إلى الطبيب المختص بأمراض الجلدية وبالإضافة لذلك، فإن إزالة الثآليل في دبي هو أفضل مكان للعلاج.

 

مادة  Cantharidin: 

هذا العلاج مناسب إذا كان لديك واحد أو اثنين من الثآليل في جميع أنحاء الجسم. ويقوم طبيب الأمراض الجلدية بتغطية الثآليل بمادة كانثاريدين. و سيطلب منك طبيب الأمراض الجلدية العودة إلى العيادة خلال أسبوعين. بعد ذلك، سيتم إزالة الثؤلول الميت.

العلاج بالتبريد:

كان هذا العلاج خلال السنوات السابقة هو العلاج الأكثر انتشارا بين البالغين. ويطلق عليه أيضا علاج تجميد الثآليل. ويعد هذا العلاج مؤلم وقد يترك ندوب عند الأشخاص ذويي البشرة داكنة. وقد يحتاج المريض إلى العديد من الجلسات العلاجية لإزالة الثآليل كلياً.

 

العلاج إزالة الثآليل بالليزر:

علاج إزالة الثآليل بالليزر في دبي هو أفضل من حيث السلامة والأمان وكذلك فاعلية طريقة العلاج. يتم من خلاله تخدير المنطقة المطلوب علاجها ومن بعد يتم تطبيق شعاع الليزر لإزالة الثآليل بأمان وفاعلية.

التقشير الكيميائي:

تستخدم المُقشرات الكيميائية لنوع معين من الثآليل وبالتحديد الثآليل المسطحة. ويتم تطبيق المُقشر الكيميائي على الجلد لمدة عشرين دقيقة. ويتم التخلص من الطبقة العليا من الجلد. العلاج يستمر لبضعة جلسات للتخلص من الثآليل.

 

الرعاية بعد العلاج:

الرعاية بعد علاج إزالة الثآليل في دبي تلعب دورا هاما في شفاء بشرتك. فيما يلي قائمة بأهم النصائح التي تؤخذ بالاعتبار للرعاية بعد العلاج :

  • التقليل من التعرض لأشعة الشمس.
  • وضع واقي من الشمس بشكل منتظم، حتى في الأماكن المغلقة .
  • يتم استعمال جميع الأدوية الموضعية بانتظام.
  • عدم لمس المنطقة المعالجة.
  • تجنب تقشير المنطقة المعالجة لمدة لا تقل عن أسبوعين بعد العلاج بالليزر.
  • الحرص على استخدام منتجات عناية لطيفة على البشرة.

 

النتائج:

سيتم علاج الثآليل بشكل كامل ودائم. حينها لن تعود بحاجة للاختباء وراء القمصان طويلة الأكمام والبنطلون. وسيكون بإمكانك ارتداء ملابسك بكل راحة وثقة.

 

استشارة مجانية

إزالة الثآليل في دبي هي أحد العلاجات التي يقدمها مركز الليزر والعناية بالبشرة بأسعار معقولة وفي متناول الجميع، تفضل وأتصل بنا فخبراءنا ذو مستوى عالي من الخبرة العالمية وهم أيضاً جاهزون لتقديم أفضل العلاجات بأحدث الوسائل والتقنيات، وللحصول على استشارة مجانية يمكنك ملء النموذج الموجود أدني الصفحة وسيقوم خبرائنا بتقديم الإرشادات والنصائح التي تناسب حالتك وعلاج كل ما تعاني منه بشرتك.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

العلاجات المتعلقة