Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

علاج الدوالي بالليزر

Varicose_Veins

المرض الأكثر إنتشارا في العالم

من الأمراض التي تصيب الإنسان في مختلف مراحل العمر ؛ مرض الدوالي ففي جميع أنحاء العالم هناك الملايين من البشر ممن يعانون من هذا المرض ، مما يدل على أنه المرض الأكثر إنتشارا بيننا ، وبأنه في حاجة إلى علاج سريع و حاسم للتخلص أولا من آلامه و مضاعفاته و ثانيا من آثاره المزعجة على بشرة الجلد . و هو من الأمراض التي تصيب الرجل و المرأة على حد سواء ، و لكن ما هو مرض الدوالي ؟ و ما الأسباب المساعدة للإصابة بهذا المرض ؟ و أخيرا ؛ كيف يمكنك التخلص منه و استعادة نعومة وصفاء بشرة جلدك مرة أخرى ؟ كل هذه الأسئلة و غيرها ستعرف إجابتها من خلال قراءتك لهذا المقال .

الدوالي و أسبابها

من المعروف أن الدم ينتقل من خلال القلب إلى كافة أنحاء الجسم عن طريق الشرايين ؛ بينما ينتقل من الجسم إلى القلب عن طريق أوعية أخرى تسمى الأوردة و إذا لم تتمكن هذه الأوردة من المحافظة على سير الدم فإن ذلك يؤدي إلى تجمعه بشكل زائد في الأطراف السفلية . و يرجع ذلك إلى جاذبية الأرض التي تعمل لأسفل ،  هذا التجمع الدموي يتمدد و يبرز للخارج و هو ما نطلق عليه الدوالي ، و عادة ما تكون الدوالي منتفخة و تسبب الإحساس بالألم في موضعها و ثقلا في الأقدام .

و هناك العديد من الأسباب التي تساعد على الإصابة بهذا المرض ؛ منها : التقدم في السن و الحمل و زيادة الوزن و الوقوف أو الجلوس لفترات طويلة .

أنواع الدوالي

أمكن تقسيم هذا المرض إلى عدة درجات أو أنواع طبقا لدرجة الإنتفاخ فمنها ما هو غير ظاهر ومنها ما هو ظاهر وغير منتفخ ومنها ما هو منتفخ أو شديد الانتفاخ و في جميع الحالات السابقة يجب التخلص منها و علاجها ، لأن لها مضاعفات خطيرة على المريض منها حدوث الجلطة الدموية و قد تنفجر الأوعية مسببة نزيفا داخل الجزء المصاب ؛ ولذا ننصح المصابين بالدوالي بسرعة العلاج و لكن ما هي أفضل طريقة لعلاج الدوالي و هل نجح العلم في علاج الدوالي علاجا حاسما ؟

علاج الدوالي بالليزرفي دبي كوسميتيك سيرجيري

و الاجابة ؛ نعم . فقد ظهرت وسائل علاج حديثة بدلا من الطرق التقليدية كالتدخل الجراحي وما ينتج عنه من مضاعفات خطيرة . وهذا العلاج الجديد يتمثل في استخدام الليزر ، والذي يعتبر بمثابة علاج سريع يعمل على إغلاق الدوالي دون جراحة و دون أن يسبب أي ألم . و هذه التقنية الرائعة في علاج الدوالي هي الطريقة المثلى التي توفرها لك دبي كوسميتيك سيرجيريبأعلى مستوى من الحرفية ؛ حيث يستغرق العلاج حوالي ساعة فقط و يمكنك المشي فور الانتهاء منه و ممارسة كافة أعمالك اليومية . حيث تسرى طاقة الليزر المدهشة عبر الألياف إلى الوريد المسبب للدوالي، فتسبب ضمور هذه الأوردة ومن ثم إغلاقها تماما، بحيث تمنع جريان الدم خلالها مستقبلا. و من المذهل والمطمئن أن هذه التقنية المستخدمة في في دبي كوسميتيك سيرجيري تمتاز بنسبة عالية في النجاح و بعدم وجود أية مضاعفات.

تخلصوا مما يؤرقكم و يؤثر سلبا على رونق و جمال بشرة الجلد و استمتعوا معنا في دبي كوسميتيك سيرجيري ببشرة صحية و نضرة .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

العلاجات المتعلقة