علاج المايكرونيدل مع الفراكشنال وترددات الراديو

علاج-المايكرو-نيدل-مع-الفراكشنال-وترددات-الراديوأدى البحث والتطوير في مجال علاجات العناية بالبشرة الى وصول علم الاجراءات التجميلية لآفاق جديدة، حيث تم إدخال علاجات جديدة، وطورت العلاجات القديمة ، كما تم الجمع بين بعض العلاجات لتحقيق نتائج أفضل.

ولتحقيق افضل فعالية تم الجمع بين علاج ترددات الراديو وتقنيات المايكرونيدل والفراكشنال  في دبي مؤخرا وذلك لحل أكبر عدد من مشاكل البشرة بتلك العلاجات.

المشاكل التي يمكن أن يعالجها هذا المزيج

في حالة الجمع بين علاجات متعددة، تصبح فرصة الحصول على نتائج رائعة كبيرة، وتشمل المشاكل التي يمكن علاجها  علامات التمدد التي تنتج من خلال تمتد الجلد أثناء الحمل، وندوب حب الشباب المزمنة  ومشكلة حب الشباب.

كما أنها تعمل بشكل جيد في تصحيح الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي هي أول علامات الشيخوخة، كما يعتبر مزيج فراكشنال ليزر والمايكرونيدل و علاج التردد في دبي  فعال للغاية لتجديد شباب البشرة بشكل عام.

 

لماذا يعتبر هذا المزيج أفضل من التقنيات التقليدية؟

في السابق كان كل من علاج الترددات والمايكرونيدل في دبي  فعالين في حل مشاكل البشرة. ومع ذلك، فان الجمع بين هذين العلاجين قادر على خلق تأثير وفعالية لا يمكن تحقيقها في تطبيق كل علاج على حدا. كما أن النتائج المذهلة لهذا المزيج جعلت منه فكرة رائعة.

 

كيف يعمل هذا المزيج؟

تعمل كل العلاجات في نفس الوقت، فمن خلاله يعمل جهاز محمول باليد بنشر الإبر الصغيرة بمعدل المطلوب والعمق المطلوب وفي الوقت نفسه، يتم إطلاق موجات ترددات الراديو لعلاج الطبقات العميقة من الجلد.

ويحقق العلاج نتائج أفضل، وتصل عمق الثقوب إلى 3.5 مم. أيضا يمكن أن يتم وضع الأدوية والأمصال والفيتامينات خلال المعالجة عند الحاجة وهي ميزة إضافية ويعد فراكشنال ليزر للوجه علاج فعال فكيف اذا اضفنا اليه مزيج من علاجات أخرى.

 

هل يصلح هذا العلاج للجميع؟

هذا العلاج فعال لمعظم الحالات، ومع ذلك، فإن البشرة الداكنة قد لا تكون قادرة على الاستفادة منه. كما لا يمكن استخدام العلاج في حالات الحمل  أو الرضاعة، حيث أن الإصابات تحتاج للطاقة للتعافي.

 

هل العلاج مؤلم؟

بصرف النظر عن الوخرات، ليس هناك إحساس فعلي بالألم، ويمكن أن يتم العلاج مع  تطبيق التخدير الموضعي،  وفي غضون بضع دقائق تصبح المنطقة المراد علاج مخدرة ولا يوجد أي شعور بالإزعاج أثناء فترة العلاج.

 

كم عدد الجلسات المطلوبة؟

هناك حاجة إلى تكرار جلسات العلاج للتأكد من الحصول على النتائج المرجوة. وسيتم تحديد عدد الجلسات من قبل الطبيب بالاستشارة.

 

ما هي الآثار الجانبية؟

الآثار الجانبية  لهذا العلاج خفيفة جدا وتكاد لا تذكر، وبصرف النظر عن التورم والحكة في المنطقة المعالجة، فقد يظهر حرق أشبة بحرق الشمس الطفيف في المنطقة،  وتهدأ هذه الآثار في غضون يوم أو يومين،  ومن المتوقع حدوث حساسية للضوء وذلك لاخذ الاحتياط اللازم لمواجهة هذه المشكلة.

 

هل هناك أي فترة نقاهة موصى بها بعد العلاج؟

لا يوجد فترة نقاهة معينه ويمكن للشخص أن يستمر في روتينه اليومي دون أي انقطاع، وقد يوصى الطبيب بأخد بعض الاحتياطات والتي ينبغي اتباعها،  وقد تشمل راحة لمدة يوم أو يومين، ويمكن أن تساعدك تلك التعليمات في الحصول على الشفاء العاجل.

لمعرفة المزيد عن علاج الفراكشنال وترددات الراديو والمايكرو نيدل في أو لتحديد موعد إجراء، يرجى زيارتنا في عيادة الليزر والعناية بالبشرة. كما يمكنكم أيضا التسجيل للحصول على استشارة مجانية مع خبرائنا، كل ما تحتاجونه هو دقيقة لملء الاستمارة أدناه.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجاني

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط 3580 465 56 971+