Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

علاج الميزوثيرابي للتخلص من الدهون

mesotherapy

إذا كنت تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأنت بالتأكيد على اطلاع مع أحدث الاتجاهات والموضات التي تجري في جميع أنحاء العالم. حيث انها واحدة من أكثر الأماكن التي يهتم بها الناس بمظهرهم

ولكن نسبة السمنة في الامارات العربية المتحدة في تزايد كما باقي الدول العربية. فنمط الحياة والماكولات السريعة تجعل من زيادة الوزن مشكلة حتمية، وقد يحاول من يعاني من السمنه جميع الحيل والأساليب لفقدان الوزن بشكل سريع ولكن غالبا ما تبوء محااولاتهم الفشل والجسم عادة لا يحصل يعود إلى شكله الطبيعي فالدهون الموضعية هي أكبر مشكلة في هذا المجال. ومن أجل إزالة هذه الدهون، يعد علاج الميزوثيرابي في دبي خيار ممتاز. فهو علاج غير جراحي ونتائجة مثيرة للإعجاب. دعونا في هذا المقال نشرح لكم عن كيفية عمله.

ما هو الميزوثيرابي؟

هو علاج موسع التي يساعد في تصحيح عدد من المشاكل من خلال الحقن. يتم تخصيص الأدوية المستخدمة في العلاج وفقا للحالة والاحتياجات الفردية للمريض، وهذه الأدوية تحتوي على عقاقير موافق عليها من ادارة الاغذية، كما يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات للاكسدة الضرورية للجسم.

ويتم استخدام حقن متخصصة المعروفة باسم “mesogun” لنقل كميات محددة سلفا من الدواء في الدهون تحت الجلد. تتم  من خلال إبر دقيقة جدا متعددة لعلاج حالة معينة. ومثل معظم العلاجات الناجحة، قد يحتاج المريض لتكرار جلسات الميزوثيرابي، والمعروف ومن مزايا هذا العلاج أنه بلا آثار جانبية، ولا يتطلب  التوقف عن العمل بعد العلاج. ويعتبر العلاج غير مؤلم نسبيا عدا عن وخزات الحقن. وإذا كان لديك عتبة الألم منخفضة يمكن للطبيب أن ينفذ الإجراء مع تخدير موضعي.

الميزوثيرابي لإزالة الدهون

يعتبر الميزوثرابي  الخيار المثالي للتخلض من الدهون،  فبالاضافة الى كونه  مثالي للدهون موضعية فانه يمكن أن يساعد في حالات السمنة المرضية. يتم حقن الدواء بالـ mesogun في المناطق المرجوة او المراد تقليل الدهون فيها. ويحسن هذا العلاج أيضاً تدفق الدم في المنطقة ويساعد على اذابة الدهون بشكل فعال.

وتظهر النتائج بشكل جلي بعد بضعة أسابيع من إتمام العلاج وتتم إزالة الدهون المذابة من خلال عملية طرد الفضلات الطبيعية. ومع تكرار العلاج، يحصل المريض على نتائج رائعةتفوق توقعا

ميزوثيرابي لعلاج السيلوليت

السيلوليت هي مشكلة معقدة تصيب 90٪ من النساء في جميع أنحاء العالم بغض النظر عن الوزن والجسم ومستوى الدهون. ولا يمكن إزالة السيلوليت من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. ولكن يعد الميزوثيرابي خيار رائع للتخلص من هذه المشكلة وهو يحسن التصريف اللمفاوي وإزالة الأنسجة التليفية كما يحسن من تدفق الدم.

وبعد مرور فتره على جلسة العلاج، يمكن للمريض ان يلاحظ تحسن واضح في مظهر السيلوليت. وقد يحتاج المريض لتكرار جلسات الميزوثيرابي لعلاج السيلوليت من أكثر من مرة للحصول على النتائج المرجوة.

لذا اذا كنت تود التخلص من السيلوليت والدهون المتركمة في منطقة معينه دون الخضوع لجراحة او التعرض لليزر فان علاج الميزوثيرابي هو الحل المثالي لك، ولمعرفة المزيد عن هذا العلاج وعما اذا كنت مرشحا ً لهذا العلاج لا تتردد بالاتصال بعيادة الليزر والعناية بالبشرة أو بملئ نموذج الاستشارة المجاني، وستتم الاجابة على اسألتك على الفور.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

العلاجات المتعلقة