Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

علاج الهالات السوداء

Treating-Dark-Circles-Under-The-Eyesالهالات السوداء مشكلة تستهدف جميع المراحل العمرية

تنتشر مشكلة الهالات السوداء أو ما يسمى السواد تحت العين بين جميع المراحل العمرية ؛ كبارا و صغارا . وكذلك تمتد لتشمل كلا من الجنسين ؛ الذكور و الإناث  على حد سواء و حتى الأطفال لم يسلموا من تلك الظاهرة الغريبة . فما هي تلك الهالات السوداء ؟ وما علاج الهالات السوداء؟ و ما سبب  ظهور سواد تحت العين ؟ و كيف يمكنك تجنب تلك الهالات المزعجة  و التصدي لها ؟

ما هي الهالات السوداء ؟

في الوقت الحاضر أصبحت مشكلة الهالات السوداء حول العينين  تؤرق الكثير منا وخاصة السيدات  مما تؤثر بشكل سلبي على الجمال وتظهر الشخص بشكل متعب ومرهق .

و يمكننا تعريف تلك الظاهرة (الهالات السوداء ) بأنها  عبارة عن حدوث اسوداد تحت العينين بحيث يختلف لون الجلد حول العين عن الجلد في باقي الوجه . أي أن المنطقة التي تحيط بالعينين تصبح أكثر دكنة عن بقية بشرة الوجه . مما يعطي انطباعا بالتعب و الارهاق على الوجه و كذلك عدم الإحساس بنضارة البشرة و حيويتها .

dark circles dubai

علاج السواد تحت العين بالليزر

 

أسباب ظهورالهالات السوداء

و هناك أسباب لظهور الهالات السوداء حول العينين ؛ فمنطقة أسفل العينين عبارة عن طبقة رقيقة جدا من الجلد؛ ولا تحتوي على غدد أو دهون ؛ مما يجعلها أفضل منطقة تعكس لون الدم . و هنا تكمن الخطورة فمن هذا المنطلق يعتبر اسمرار تلك المنطقة دليل على تعكر لون الدم ؛ و تحمله بمواد سامة كغاز ثاني أكسيد الكربون .

و هناك قائمة طويلة من الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء تحت العينين منها ؛ الوراثة و فقر الدم ( ويعود ذلك إلى نقص الحديد في الدم و غالبا ما يستهدف المرأة بسبب الدورة الشهرية و الحمل و الولادة ؛ حيث تفقد الكثير من الدم في الحالات السابقة ) وثمة قائمة أخرى من الأسباب تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء .

تجنب تلك الأفعال !

و مع كل الأسباب السابقة لظهور الهالات السوداء فهناك الكثير من العادات الخاطئة التي يجب التنويه عنها و التي تؤدي إلى ظهور الهالات السوداء أسفل العينين منها:

فرك العينين باستمرار و التدخين و السهر و زيادة الملح في الطعام و شرب المنبهات بكثرة و اضطراب مواعيد النوم والكثير من الأسباب التي تتسبب في ظهور الهالات السوداء أسفل العينين.

علاج السواد تحت العين في دبي

و يبقى السؤال ؛ هل يمكنك علاج السواد تحت العين و التمتع ببشرة صافية و حيوية و بعيدة عن الإجهاد و التعب ؟ والإجابة ؛ نعم . ففي عيادة الليزر والعناية بالبشرة  أمكن التغلب على تلك الظاهرة المخيفة عن طريق  “ الفراكشنال ليزر”  وهو أحدث الوسائل الفعالة و السريعة في التخلص وازالة السواد تحت العين، حيث يتم العلاج على جلسات قصيرة المدد  ، يتم خلالها توجيه أشعة الليزر إلى المناطق المتضررة ؛ مما يؤدي إلى تدفق الدم و تخفيف اللون الغامق في تلك المنطقة يوما بعد يوم

فوائد الفراكشنال ليزر” 

أن أحدث جهاز لعلاج السواد تحت العين في دبي هو “الفراكشنال ليزر” الذي يستخدم بقوة معينة، خاصة للقضاءعلى مشكلة الهالات السوداء، فما هي القوة السحرية لتلك الأشعة الحديثة ؟

إن تلك التقنية  تعمل على تحفيز الكولاجين الطبيعي في المنطقة المراد معالجتها من اللون الداكن حيث يعمل على تغذية وتقوية الجلد في منطقة ما حول العينين فتختفي الآثار الداكنة تدريجيا.

و دون آثار جانبية أو أية أعراض مصاحبة ، يمكنك في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  أن تتخلص من هالاتك السوداء و تستعيد إضاءة وجهك مرة ثانية مع شد تلك المنطقة الحساسة حول العينين أثناء الجلسات . و تعد تلك التقنية  أكثر الطرق فاعلية في التخلص من تلك الهالات السوداء في دبي و يتم العلاج بها في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  بشكل مهني منقطع النظير يساعدك على التمتع ببشرة مضيئة تماما و جلد مشدود .

لمزيد من المعلومات عن علاج الهالات السوداء في دبي,أبوظبي والشارقة أو لتحديد موعد إجراء، يرجى زيارتنا في عيادة الليزر والعناية بالبشرة. أو عبي النموذج أدناه للحصول على استشارة مجانية عبر الإنترنت مع خبرائنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...

العلاجات المتعلقة