استشارة مجانية سنتواصل معك خلال 15 دقيقة
trust pilot

birthالوحمات و التدخل الجراجي

هل تعاني من ظاهرة الوحمات؟ وهل هناك طرق فعالة للتخلص منها بعيدا عن التدخل الجراحي ؟ هل أثبتت تلك الطرق فاعليتها و سلامتها ؟

بداية؛ الوحمات هي تغيرات جلدية تظهر عند الولادة و أحياناتظهر في المراحل المبكرة من العمر. و هي تتخذ أشكالا و ألوانا مختلفة ، كما أنها تظهر في مناطق مختلفة من الجلد كالوجه و العنق و الرأس ، ولا تقتصر على لون أو مكان واحد من بشرة الجلد .

و تسبب هذه الوحمات الكثير من الضيق و الحرج و المعاناة ؛ فيلجأ البعض لإزالتها عن طريق التدخل الجراحي ، إلا أن نتائجه غير المرضية في كثير من الأحيان قد تكون سببا في إمتناع البعض عن التخلص منها .

غير أن ثورة العلاج بالليزر أعطت الأمل للكثيرين في التخلص من تلك الظاهرة المزعجة ، و فتحت مجالا واسعا لمن يعاني من وجود وحمة أو وشمة سببت له كثيرا من القلق و الانزعاج لفترة طويلة .

أنواع الوحمات

وهناك أنواع كثيرة من الوحمات التي تظهر مبكرا في بشرة الجلد ، لعل من أهمها ؛ الوحمات الدموية الوعائية وهي أثر شيوعا لدى الأطفال و تظهر بأشكال و أحجام مختلفة و من المثير للقلق في ذلك النوع من الوحمات ؛ أنها لا تثبت على حجم واحد بل تزيد باستمرار ، و هناك أيضا  الوحمات الوعائية الشعيرية وتظهر على شكل منطقة تغير احمراري دون أي بروز على سطح الجلد. وتتفاوت درجات الاحمرار من شخص لآخر.  و تعتبر منطقة الرأس والرقبة من المناطق الأكثر تأثرا بهذه الوحمات.

وهناك الوحمات الصبغية من نوع اوتا ويميل لونها إلى الخضرة والزرقة نتيجة عمق الصبغة وموقعها و ذلك النوع من الوحمات يصيب منطقة ماحول العينين مما يعد أكثر قلقا لصاحبه .  وهناك الوحمات الصبغية المتلونة  وهو النوع الاكثر تداولا بين الناس والتي عادة ما يشار اليها بالوحمات أو الشامات أو “حبات الخال”. وتتفاوت احجام هذه الوحمات من الصغير إلى المتوسط إلى الكبير، و الكثير من الأنواع التي يصعب إجمالها في موضوع واحد.

ازالة الوحمات بالليزر في عيادة الليزر والعناية بالبشرة 

قدمت ثورة الليزر الحل الفعال و المثالي لتلك الظاهرة التي لم يتمكن التدخل الجراحي من التخلص منها بشكل كامل ، ففي عيادة الليزر والعناية بالبشرة  تم استغلال تلك الثورة المذهلة في كافة جراحات التجميل و حققت نتائج مذهلة . و يتمثل العلاج بالليزر في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  من خلال جلسات متعددة و متكررة باستخدام الليزر الوميضي الذي يمكن استخدامه لجميع الأعمار ، حتى للأطفال حديثي الولادة ، كما يستخدم الليزر الوميضي علاج الوحمات الدموية  وفي علاج التقرحات والتي قد تنشأ مع هذه الوحمات الدموية. ويتم ذلك على يد خبراء في مجال التجميل لديهم من الخبرة و الدراية بالمعايير اللازمة لتحقيق أفضل النتائج من تلك الثورة المذهلة .

الليزر؛ طوق نجاة

لعل قبل اكتشاف ومعرفة الليزر لم يكن لهذه الوحمات علاجا فعالا وآمنا ،فالعلاج بالليزر هو العلاج الأمثل للوحمات الملتهبة وينصح خبراء التجميل في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  بعدد متكرر من جلسات الليزر حتى تتحقق النتائج المرجوة. وهم يؤكدون بأن العلاج بالليزر للمصابين بهذه الوحمات بمثابة طوق نجاة يتم عن طريقه علاج مشكلتهم بيسر وأمان. فضلا عن  نتائجه المرضية والرائعة.

ولقد تم بالفعل علاج هذه الوحمات بالليزر في دبي واظهر نتائج مدهشة.  و ليست له أية آثار جانبية و لا يسبب أي ألم .

استشارة مجانية

إذا ترغب في المزيد من تفصيلات العلاج الوحمات بالليزر في دبي ، فنرحب بك في مركز العيادة بعرض الإستشارة المجانية مع أحد الخبراء في مركزنا ،

كما نعرض نفس الإستشارة المجانية عبر النت/ أونلاين :

تفضل / قم بملء الإستمارة أدناه للتواصل معنا :

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (2 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجانية

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط +971 50 8545578