Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

ليزر حب الشباب وندوبه

مرضٌ جلدي واسع الانتشار

يعتبرحبُّ الشباب مرضٌ جلدي واسع الانتشار. حيث تعاني منه نسبة كبيرة من كلا الجنسين ؛ ذكورا وإناثا . وخاصة ذووي البشرة الدهنية ، ويظهر أكثر على الوجه والعُنُق والظهر والكتفين. ويمكن أن يظهر حب الشباب عند أي شخص، ولكنه أوسع انتشاراً عند المراهقين والشباب. وبالرغم من كونه ليس بالمرض الخطير؛ إلا أنه يمكن أن يُتسبب في ظهور الندبات. مما يؤثر على جمال بشرتك ويسبب الكثير من القلق و التوتر و الإزعاج .

التعريف العلمي لتلك الظاهرة والأسباب

ما هو حب الشباب؟ حب الشباب هو الاضطراب الجلدي الناجم عن انسداد المسامات بفعل الزيوت والخلايا الجلدية الميتة . وهو ظاهرة شائعة بين المراهقين ويتلاشى بشكل تدريجي بعد مرحلة المراهقة ؛كما يتأثر به الذكور بشكل يفوق الاناث.

ويرجع ظهور حب الشباب إلى جملة من الأسباب ؛ بعضها أسباب عضوية و أخرى نفسية ، و هو لا يستهدف فئة عمرية بعينها ، بالرغم من انتشاره بين المراهقين ؛ إلا أنه قد يصيب البالغيين أيضا . و تلك الظاهرة المنتشرة على نطاق واسع تؤثر سلبيا على نضارة البشرة و جمالها . و لعل أبرز آثارها تتمثل في الندبات والتجاعيد . و أكثر المناطق تضررا من حب الشباب هي بشرة الوجه و الرقبة و لذلك تسبب إزعاجا هائلا للشخص الذي تصيبه ؛ حيث لا يمكن إخفاءها بأي حال من الأحوال . و قد تنجح بعض الطرق أحيانا في التخلص منه ، إلا أن آثاره تظل باقية على تلك المناطق و لا يمكن إزالتها و التخلص منها نهائيا بتلك الطرق التقليدية . غير أنك مع عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يمكنك التخلص من تلك الظاهرة تماما . كما يمكنك استعادة رونق بشرتك و نضارتها .

الحل المثالي في عيادة الليزر والعناية بالبشرة 

في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يمكنك التمتع ببشرة خالية من حب الشباب و استعادة بشرتك الخالية من العيوب و الندبات ؛ حيث أصبح الحل سهلا و متاحا للجميع و ذلك من خلال الطريقة الجديدة و الفعالة في الوقت ذاته و التي تستخدمها عيادة الليزر والعناية بالبشرة  إعتمادا على تقنية الليزر ؛ تلك التقنية المدهشة حققت نتائجا مذهلة في التخلص من عيوب البشرة و خاصة ظاهرة حب الشباب و مكنت الكثيرين من استعادة جمال بشرتهم في فترة قصيرة و دون أية آثار تذكر . و يعتبر إنتشار تلك الطريقة الحديثة دليلا واضحا و ملموسا على نجاحها في معالجة آثار تلك المشكلة و دليلا أيضا على نتائجها الايجابية من جميع النواحي . فهي تتميز بسهولتها و آثارها الجيدة بل المذهلة في فترة زمنية قصيرة و لذلك فقد غزت تلك الطريقة كافة عيادات التجمييل ووجدت إقبالا هائلا ممن يعانون من ظاهرة حب الشباب .

كيفية العلاج في عيادة الليزر والعناية بالبشرة 

أنت في عيادة الليزر والعناية بالبشرة  تتمتع بميزات رائعة ، فخبراء التجمييل لدى عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يقومون بإرسال موجات الليزر الحرارية إلى طبقة الجلد المصابة و من المدهش أن طبقة الأدمة الداخلية تقوم تلقائيا و تحت تأثير هذه الموجات الحرارية المذهلة بإنتاج مادة الكولاجين الطبيعية والتي بدورها تعمل على إعادة ملء الندبات بخلايا جديدة ونضرة ، كذلك يتم هناك العلاج بالإبر و التقشير بأفضل الطرق الممكنة و بأعلى كفاءة في تحقيق العلاج ، تمتع مع عيادة الليزر والعناية بالبشرة  ببشرة خالية من العيوب نهائيا بلا ألم و في أقصر وقت و بدون آثار جانبية .

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...

العلاجات المتعلقة