Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

ليزر مكافحة الشيخوخة

مكافحة الشيخوخة

علامات الشيخوخة

لعل من أهم التغيرات التي تحدث لكل منا، ولا يملك حيالها أية وسائل دفاع هي ظاهرة التقدم في العمر . تلك الظاهرة التي يعاني منها كل من الرجال والنساء على حد سواء . إلا أن تاثيرها على النساء غالبًا ما يكون أكثر إزعاجًا ومدعاة للقلق .

وتشمل تأثيرات تقدم العمر تغير تركيب الجلد واللون والشكل إضافة إلى تغيرات في تقاسيم الوجه، وتطور خطوط وتجاعيد وأشكال على سطح الجلد مثل بقع تقدم العمر والنمش الجلدي والأوعية الشعرية المتكسرة.

ولعل الكثيرون؛ رجالا ونساءً حولوا التخلص من تلك التغيرات التي تحدث بشكل مستمر أو على الأقل تقليل أثرها ، باستخدام علاجات الشيخوخة وربما باللجوء إلى العمليات الجراحية ؛ كعملية شد الوجه والتخلص من التجاعيد وغيرها من الوسائل المتاحة في هذا الصدد.

عوامل تزيد من علامات الشيخوخة

بالرغم من أن العامل الوراثي هو من أكثر العوامل تأثيرًا في موضوعنا هذا، إلا أن شكل الوجه يتحدد إلى حد كبير بالتراكيب الدهنية التي توجد تحت الجلد، وهي من النوع الذي يميل إلى التحرك أو التضاؤل بمرور الوقت.

وهي تتأثر بالعديد من العوامل في حركتها تلك؛ مثل الإفراط في نقصان الوزن، والإفراط في التدخين، أيضًا كثرة التعرض لأشعة الشمس وعدم التمتع بقدر كافي من النوم ولذلك فإن الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا غير صحي أوضعيف أو يمارسون تلك العادات السيئة التي ذكرتها ؛ تظهر لديهم بوادر مبكرة للشيخوخة .

الليزر و محاربة الشيخوخة

والحقيقة أن كافة الوسائل التى عملت على محاربة الشيخوخة وآثارها المقلقة، لم تقدم حلولا حقيقية للقضاء على تلك الظاهرة ، إلا أنه بظهور تقنية الليزر أضحت حلا لدى الكثير من السيدات في تقليل التجاعيد والتخلص من بقع الوجه وحب الشباب وشد الجلد، حيث تبدو البشرة من خلال الخضوع للعلاج بالليزر أكثر شبابا، الى جانب التحسن الملموس في لون البشرة.

وبهذا يكون الليزر قد قدم حلا آخر لمشكلة جديدة لم تستطع الوسائل المطروحة حلها على مدى طويل من التجريب . وفي عيادة الليزر والعناية بالبشرة  يقوم خبراء التجميل بداية بتحديد درجة آثار الشيخوخة وبالتالي عدد الجلسات اللازمة للتعامل معها واحتوائها تمامًا.

كيف يتم العلاج بالليزر لمكافحة الشيخوخة

تعد أهم نقطة فيما يتعلق بما يسمى مكافحة الشيخوخة أو محاربة الشيخوخة باللير هي تحقيق نتائج مذهلة حتى أنها تتجاوز كل توقعاتك يا سيدتي ،.
ولا يشعر الشخص بالألم أثناء العلاج بالليزر، ولكن قد يشعر البعض بألم بسيط خلال المعالجة لا يستمر طويلا بل يزول أثره بمنتهى السرعة ، ويتم العلاج من خلال عدد من الجلسات تختلف حسب حالة الشخص ومدى تأثر جلده بالشيخوخة، وبخصوص الجلسات المخصصة للعلاج فهي لاتتطلب الكثير من الوقت ( حوالي 30 دقيقة ) ، كما أن فترة الشفاء بعد الجلسة لا تتطلب الكثير من الوقت أيضا فعادة ما تعود البشرة لطبيعتها خلال أسبوع أو أسبوعين بعد كل جلسة.

ويعمل الليزر خلال الجلسات على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد وبالتالي القضاء على التجاعيد، كما يعمل أيضًا على معالجة عيوب أخرى تعاني منها البشرة، مثل حب الشباب والندبة والنمش.

ويؤكد خبراء التجميل في عيادة الليزر والعناية بالبشرة على تحقيق نتائج سريعة عقب الجلسة الأولى تزداد تدريجيا مع استمرار الجلسات. بعدها تلاحظين تغيرا ملموسًا في لون البشرة ونضارتها ونعومتها ، مما يجعل تخلصك من علامات الشيخوخة لا يتم بشكل فجائي كما في عمليات الشد؛ بل يتم تدريجيًا وبشكل طبيعي

لمزيد من المعلومات حول العلاجات المتاحة في أحدث المستشفيات في العالم وللحصول على أفضل خدمات العلاج بالليزر لمكافحة الشيخوخة في دبي وللحصول على الإستشارة المجانية مع أحد الإستشاريين الخبراء لمكافحة الشيخوخة في مركز العيادة وللحصول على نفس الإستشارة المجانية عبر النت / أونلاين ، يرجى زيارتنا في احد مراكزنا العيادية أو ملء إستمارة أدناه ببيانتك الشخصية :

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (1 votes, average: 5.00 out of 5)
Loading...