Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

مزايا تبييض وتفتيح البشرة في دبي

skin-whitening

التبيض هو علاج تجميلي لتفتيح البشرة ولون الوجه، ويعد التبيض علاج شائع جدا  بين العديد من النساء والرجال أيضا، فالجميع يحلم ببشرة أفتح وأنقى هذه الأيام. ويمكن اجراء تبيض البشرة في العيادات المتخصصة أو في البيت باستخدام الكثير من العلاجات المنزلية والمنتجات الطبيعية مثل الليمون والبطاطس التي لها خصائص التبيي صضالبشره ولكن ليس بفعالية علاجات تبييض البشرة، ويرجع سبب ظهور تلك البقع على بشرتنا الى خلل في صبغة الميلانين التي قد تؤدي الى تشكل بقع ملونه اما صغيره او كبيره مخالفة للون بشرتنا الأصلي وقد تختفي بشكل نهائي كما هو حال الكلف في الحمل الذي يظهر على النساء في مختلف المناطق ولكن بعد الولاد يبدا بالانسحاب تدريجيا وهناك وحمات على سبيل المثال لا الحصر تظهر منذ الولادة تظل ولا تختفي الا مع العلاجات كما ان هناك بعض الادوية قد تزيد التصبغات كأدوية الصرع والكورتيزون وادوية منع الحمل.

مزايا تبييض البشرة

ولتفتيح البشرة فوائد جمة منها تبييض لون البشرة، والتبيض يقلل من مستوى الميلانين في البشرة، بالتالي تقل التصبغات الناجمة عن آثار الحبوب وعن بقع الشمس والكلف وبقع العمر والنمش أيضاً، ومن مزاياه أن آثاره طويلة الأمد ولكن قد تفقد آثره في فترة زمنية معينة، ناهيكم عن كونه يضفي على البشرة تألق وتوهج صحي بعد الإجراء مما يجعل السيدات يقبلن بشدة على التبييض فهو أيضا يترك وراءه بشره صحية لامعة ليمحي كل آثار البشرة الباهته والميته لذا يجب أن يتم تبييض بانتظام للحفاظ على توهج البشرة.

كما وتصبح البشرة لينة وناعمة بعد استخدام التبييض ويحسين من ملمسها ويزيل الخلايا الميتة و الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء، كما أنه فعال غير جراحي وآمن، فلا يحتاج تخدير موضعي ولا مشرط ولا يترك وراءه ندوب كالجراحة، ومن مزاياه أيضا أنه لا يستغرق وقتا طويلا فمعظم علاجات التبييض لا تستعرق سوى أقل من ساعة لذا يمكن القيام بها في استراحة الغداء، ويعززعلاج تبييض البشرة في دبي انتاج الكولاجين مما يترك وراءه بشرة مشدودة وشابه، ويناسب هذا العلاج جميع أنواع البشرة مهما كان لونها أو نوعها أو تركيبتها ولا يترك وراءه آثار جانبية شديدة بل على العكس يمكنكم متابعة روتينكم بكل ثقه وهو مصمم حسب احتياجات المريض فلا داعي للخوف من آثاره.

خيارات علاج تبييض البشرة

ديرمابرشن: يعمل بنفس طريقة المايكرو ديرمابرشن ولكن بشكل أقوى وهو أكثر ألماً. ويشمل هذا الإجراء استخدام فرشاة سلكية لإزالة الطبقات العليا من الجلد التالف وللكشف عن بشرة صحية نضرة. كما أنه يتطلب جلسات متعددة.

التقشير الكيميائي: التقشير الكيميائي هو الإجراء الذي يتم في وضع بعض المحاليل الكيميائية على البشرة لتقشر الطبقات المتضررة، ويعتبر هذا الخيار الأكثر فعالية في تفتيح البشرة.

علاج نبضات الضوء المكثفة (IPL) – وهو من العلاجات التي تساعد على كسر الميلانين المتراكمة تحت البشرة وتمنع إنتاج الميلانين الزائد.

التقشير بالليزر وهو يعمل على تقشير الجلد تماما مثل IPL ولكنه يستخدم أشعة الليزر لتحقيق النتائج المرجوة.

في الختام، اذا وددتم ان تتعرفوا على المزيد من التفاصيل عن علاج تبييض البشرة في دبي، عليكم التوجه لقسم لعيادة الليزر والعناية بالبشرة لنقدم لك المشورة والخبرة بالمجان من خلال الاستشارة التي سيقدمها لك أحد مختصينا من ذوي الخبرة العالية في هذا المجال، وتأكدوا دوما أنك معنا في أيدي أمينة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...