Dubai: +971 55 131 0091
Abu Dhabi: +971 54 392 2154

الحصول على التمويل 0٪

قسيمة الهدايا

giftvoucher

مزايا شفط الدهون بالليزر في دبي

شفط الدهون بالليزر

شفط الدهون بالليزر هو بالفعل العلاج السحري الذي يخلصك من الدهون المتراكمه ولكن بلا آثار جانبيه خطيره أو حتى تخدير عام، فمن منا لا يرغب بنحت جسمه أ التخلص من الدهون المتراكمه في منطقة معينه من الجسم دون غيرها؟ أو قد تخرغبون في تقليص حجم الخصر كم هو رائج في عالم التجميل والجمال ولا تقتصر مزايا علاج شفط الدهون بالليزر على ذلك فقط  بل هناك الكثير مما يستحق ذكرة  ولكن في البداية دعونا نتعرف على شفط الدهون بالليزر وكيفية عمله:

يعتبر هذا الإجراء بسيط ويتم من خلال  فتحة صغيرة جدا في الجلد يدخل فيها الطبيب أنبوب رفيع جداً يحتوي هذا الأنبوب على ألياف ليزر المنخفضة الطاقة والتي تنبعث من جهاز الليزر، ثم يتم تسليط شعاع الليزر مباشرة على منطقة الدهون المستهدفة. وتدمر هذه الطاقة المنبعثة من جهاز الليزر الخلايا الدهنية ولكن ليس لها تأثير على الأنسجة المحيطة.

ثم يتم سحب الدهون المذابة بعد ذلك عن طريق جهاز شفط الدهون يمكن للمريض رؤية النتائج بعد وقت قصير من إجراء شفط الدهون بالليزر بينما تظهر النتائج النهائية بعد شهرين من العملية وتعتبر نتائج شفط الدهون بالليزر هي شبه دائمة فعند زيادة الوزن بعد العملية قد تعود الدهون للمناطق المعالجة بواسطة الليزر وغيرها، هذا وقد يختلف الوقت المستغرق بحسب الحالة والمنطقة ولكن عادة ما تستغرق أقل من ساعة واحدة لكل منطقة.

أما عن المناطق الرئيسية التي يمكن أن تعالج على نحو فعال عن طريق شفط الدهون بالليزر هي البطن والذراعين والفخذين والوركين والصدر، إلى جانب المناطق المذكورة أعلاه، يعتبر شفط الدهون بالليزر فعال أيضا لرسم بعض مناطق الوجه الصغيرة مثل الذقن وأسفل الذقن والعنق

اما عن المزايا الأخرى لعلاج شفط الدهون بالليزر في دبي فمنها كونه لا يحتاج لتوغل جراحي ولا يتسبب سوى بالحد الأدنى من الندوب أو الآثار بعد الجراحة عكس طرق شفط الدهون التقليدية، كما أنه علاج سريع نسبيا فقد لا يحتاج وقت طويل، ومن أهم مزايا شفط الدهون بالليزر في دبي انه آمن ويجنبك تعقيدات العمليات الجراحية كما أن يخلصك من الدهون الزائدة في مناطق معينه دون عناء استخدام الليزر لشفط الدهون غير مؤلم تقريبا ويتم استخدام التخدير الموضعي خلال الاجراء.

كما أن الألم ما بعد العملية خفيف ويمكن أن يزول باستخدام مسكنات الألم. عدا عن كونه فعال ونتائحه مضمونة ومن الجدير بالذكر أيضا أن معظم من قاموا بهذا الإجراء يكونوا قادرين على استئناف نشاطاهم اليومي في غضون 24 ساعة.

وتعتبر عيادة الليزر والعناية بالبشرة عيادة موثوقة وذات سمعة طيبة في دبي وتقدم خدمات باشراف جراحي تجميل معتمدين من ذوي الخبرة العالية لضمان نتائج وفعالية العمليات الجراحية التجميلية بما في ذلك شفط الدهون بالليزر بالإضافة إلى الطرق التقليدية لشفط الدهون. وقد أدخلت الثورة العملمية في هذا المجال التقنيات المتطورة لإزالة الدهون غير المرغوب فيها من المناطق المستهدفة من الجسم بطريقة آمنة. إلى جانب خدمات الجراحين ذوي الخبرة، ولاستخدام أكثر الأجهزة تطوراً لضمان أفضل النتائج.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...