شفط الدهون في دبي
5 طرق فعالة للتخلص من دهون البطن في دبي
December 28, 2016
الجلوتاثيون في دبي
الجلوتاثيون لتفتيح البشرة في دبي
January 2, 2017
stretch-mark-removal

تنتج علامات تمدد الجلد  في دبي عادة عن تمدد الجلد بشكل مفرط ومفاجئ مما يؤدي الى تمزق الأدمة. ومن اسباب علامات التمدد الحمل وخصوصا عندما يكبر البطن بشكل غير طبيعي في الاشهر الاخيره. كما ان زيادة الوزن المفاجئ اثناء الحمل تعد سببا من اسباب علامات التمدد.

هذا ويلعب عدم التوازن الهرموني دوراً كبير عندما يجتمع مع عوامل أخرى مثل الحمل وزيادة الوزن في التسبب علامات التمدد. فالهرمونات مسؤولة عن إتلاف كل من الكولاجين والإيلاستين في الجلد التي تعد من البروتينات الهيكلية الهامة.

لذا جمعنا لكم في هذا المقال بعض العلاجات التي قد تساعدكم على التخلص من علامات التمدد بعد الحمل في دبي منها:

  • الرياضة: تعد ممارسة التمارين الرياضية خطوة مهمة لتمرين العضلات في مواضع علامات التمدد في دبي. وقد يساعدك الجمع ما بين ممارسة التمارين الرياضية وتناول الطعام الصحي على الشعور بتحسن تجاه جسمك وشكلك بعد ولادة طفلك.
  • التدليك بالزيوت: إن التدليك بالزيوت بشكل منتظم وخصوصا على المناطق التي تظهر عليها علامات التمدد، وهي البطن والفخدين، هي علاج فعال للغاية في التقليل من علامات التمدد  في دبي على الجلد ومن أفضل الزيوت الطبيعية لتدليك البطن زيت الزيتون: فزيت الزيتون يعتبر من أشهر الزيوت لتقليل علامات تمدد البشرة وقد تستغرق هذه الطريقة وقتاً كبيراً لكنها فعالة في تقليل علامات التمدد الجلد. إذ يقوم زيت الزيتون على تقشير البشرة وترطيب الجلد. كما يفضل مزج زيت الزيتون مع الخل والماء ودهن البطن بها وتركها كل الليل.
  • زيت فيتامين E :يساعد فيتامين  E   على التخلص من علامات  التمدد وذلك حين مزج زيت فيتامين E مع أي كريم مرطب متوفر ويتم دهن البطن به مع تدليك مستمر.
  • الليزر: طريقة سريعة جدا لإزالة علامات باستخدام تكنولوجيا الليزر. حيث انها تحفز الأنسجة المحيطة للشفاء بشكل أسرع، تماما مثل عند بناء العضلات، قد ثبت أن ليزر النابض الذي يعمل على طول موجي 585-nm قادر على تخفيف علامات تمدّد الجلد ويمكن لهذا النوع من العلاج تقليل الاحمرار الأولي، ومن الأفضل استخدامه على علامات التمدّد الحديثة (التي لم تتحوّل إلى اللون الفضّي بعد). وهو غير فعّالً للنساء ذوات البشرة داكنة. أما بالنسبة لعلامات التمدد القديمة بالنسبة لعلامات التمدّد القديمة، يمكن استخدام علاج الليزر الجزئي ( تقشير البشرة بالليزر). وهو يركّز على مناطق صغيرة من الجلد.
  • التقشير الكيميائي هو أحد علاجات البشرة الفعالة التي تجدد سطح البشرة وتعيد عقارب الزمن للوراء، وللتقشير الكيميائي فوائد جمة كنضارة البشرة وازالة الكلف والتصبغات وآثار حب الشباب ولعلاج علامات التمدد، ويتم هذا الاجراء من خلال وضع تركيبة كيميائية معينة تعمل هذه التركيبة على ازالة الطبقة العليا من البشرة كما يستخدم للوجه والعنق واليدين.

إذا جرّبتِ كل الوسائل الأخرى ولم تجدي نفعا، يمكن أن تكون عملية شد للبطن هو الحل الأمثل. فهي الطريقة الوحيدة لإزالة علامات التمدد بشكل دائم، ولكن في المقابل التكلفة عالية جدا. وهو ليس حلا سريع كما يعتقد الكثيرون، والجراحة نفسها يمكن أن تسبب الندوب وقد تستغرق وقتا طويلا للشفاء.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (No Ratings Yet)
Loading...
استشارة مجانية أكمل النموذج الموجود بالاسفل وسنتصل بك للتنسيق معك بخصوص الإستشارة المجاني

للاستفسارات والشكاوى على الوتس آب فقط 3580 465 56 971+