إزالة الشعر بالليزر

الصفحة الرئيسية إزالة الشعر بالليزر
إزالة الشعر بالليزر

الآن يمكنك الحصول على بشرة خالية من الشعر والعيوب!

لدينا حل لشعر جسمك غير المرغوب فيه. لذا ، وداعًا للحلاقة ، وإزالة الشعر بالشمع ، وطرق إزالة الشعر المؤلمة الأخرى.

عيادة ليزر سكن كير ، تقدم عروض متقدمة لليزر ، “Candela GentleMax Pro Laser” ، وهو علاج معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وآمن للجسم. يمكنك الحصول على النتائج المرجوة بعد أخذ جلستين في عيادة الليزر للعناية بالبشرة في دبي ويمكنك التخلص من الشعر غير المرغوب فيه على الجسم من خلال “إزالة الشعر بالليزر”.

Table of Contents

الهدف من علاج إزالة الشعر بالليزر

الهدف الأساسي من هذا العلاج هو تقليل ظهور الشعر غير المرغوب فيها على جسمك. تساعد إزالة الشعر بالليزر في تحقيق العديد من النتائج المرغوبة ، بما في ذلك:

  • بشرة خالية من الشعر مع لمعان ونعومة إضافية
  • الوقاية المستقبلية من نمو الشعر السميك في المنطقة المعالجة

إزالة الشعر بالليزر في دبي

ما هي فوائد إزالة الشعر بالليزر؟

يعتبر علاج إزالة الشعر بالليزر أفضل علاج لإزالة الشعر الغير مرغوب فيه  من جسمك. هذا يرجع بشكل أساسي إلى الفوائد التالية:

  • بعد العلاج ، لن تحتاجي إلى إنفاق المال والوقت على الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع وآلات إزالة الشعر لفترة طويلة.
  • إزالة الشعر بالليزر هي في الأساس إجراء غير مؤلم. مصدر الانزعاج الوحيد المرتبط بهذا العلاج هو الوخز الخفيف ، والذي يشبه بشكل عام ما تشعرين به عندما ينقطع  شريط مطاطي على جلدك.
  • تساعدك إزالة الشعر بالليزر أيضًا على الحصول على سطح جلدي أكثر نعومة من خلال استهداف الشعر النامي تحت الجلد.
  • لا يسبب هذا العلاج عادة آثارًا جانبية كبيرة باستثناء الاحمرار الخفيف الذي يختفي بعد العملية بفترة وجيزة.

 

من هو المرشح المثالي؟

تعد إزالة الشعر بالليزر في دبي مناسبة لأي شخص يرغب في الحفاظ على جسمه خالي من الشعر لفترة طويلة. ومع ذلك ، سيحدد طبيب الأمراض الجلدية أولاً ترشيحك لهذا العلاج. فيما يلي بعض النقاط الحيوية التي يجب مراعاتها:

  • بشكل عام ، أنتِ مرشحة جيدة لإزالة الشعر بالليزر إذا كان لديك شعر داكن وبشرة فاتحة. من ناحية أخرى ، قد يحتاج الأشخاص ذوو البشرة الداكنة إلى إعدادات ليزر معينة.
  • عليكِ التأكد من أن منطقة العلاج الخاصة بك خالية من الطفح الجلدي والجروح المفتوحة والالتهابات في وقت علاج إزالة الشعر بالليزر.

 

المناطق التي يمكن علاجها بإزالة الشعر بالليزر

وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية ، فإن العلاج بالليزر لإزالة الشعر يساعد في التخلص من الشعر الزائد من عدة مناطق بالجسم ، مثل:

  • الإبطين
  • الأذرع
  • الرقبة
  • الأكتاف
  • الصدر
  • الظهر
  • الوجه
  • الأرجل
  • منطقة البكيني

تختار العديد من النساء إزالة شعر الجسم بالكامل للتخلص من الشعر غير المرغوب فيه. من ناحية أخرى ، يعد علاج إزالة الشعر هذا خيارًا شائعًا بين الرجال الذين يرغبون في جعل خط اللحية أكثر وضوحًا. بشكل عام ، يساعد هذا العلاج في تقليل الشعر في جميع مناطق الجسم ما عدا الرموش.

توفر الصورة أدناه نظرة عامة مفصلة على مناطق الجسم حيث يمكنك تلقي علاج إزالة الشعر بالليزر.

 

 

أجهزة الليزر المستخدمة لدى عيادتنا 

في عيادة الليزر للعناية بالبشرة ، نستخدم جهازي ليزر متقدمتين لإزالة الشعر وهما:

  1. كانديلا جنتل ماكس برو ليزر
  2. دويتو(Duetto )

تصدر هذه الآلات أشعة الليزر الكسندريت و ND: YAG التي تنجذب إلى الميلانين أو لون شعرك. هذا هو السبب في أن أجهزة الليزر الفردية تعمل بشكل أفضل وفقًا لبصيلات الشعر المختلفة.

الكسندريت ليزر: تعتبر أشعة الليزر هذه أكثر ملاءمة للبشرة الفاتحة إلى الزيتونية وتعالج البقعة المستهدفة في غضون 30 دقيقة.

Nd: YAG Laser: يستخدم لجميع أنواع البشرة. إنه أكثر فاعلية على البشرة الملونة بجلسات التان وأقل فعالية على الشعر الخفيف الرقيق .

إجراء إزالة الشعر بالليزر

إزالة الشعر بالليزر إجراء سريع وسلس. فيما يلي نظرة عامة على الخطوات المتبعة في هذا الإجراء:

  •  سيقوم أخصائي العناية بالبشرة بالليزر لدينا بتنظيف بشرتك لمسح أي آثار لمستحضرات التجميل  أو الغبار.
  • سينقلون جهازًا يدويًا عبر الجلد لتوجيه شعاع الليزر إلى منطقة العلاج. يتحول شعاع الليزر إلى حرارة بعد امتصاصه في بصيلات الشعر والأصباغ الداكنة – المعروفة أيضًا باسم الميلانين. تدمر هذه الحرارة خيوط الشعر غير المرغوب فيها مع بصيلاتها المقابلة ، مما يمنع نمو الشعر في المستقبل.
  • يقوم طبيب الجلدية بوضع هلام التبريد على المنطقة المعالجة بعد استخدام جهاز الليزر. يقلل جل التبريد هذا الانزعاج الناجم عن شعاع الليزر. قد يستخدم طبيب الأمراض الجلدية أيضًا محلول مضاد حيوي إذا كانت بشرتك معرضة للعدوى.

عناية ما قبل إزالة الشعر بالليزر

لا تساعدك تعليمات ما قبل العلاج فقط على الاستعداد الكامل لعلاج إزالة الشعر بالليزر ، ولكن هذه الإرشادات تساعدك أيضًا في الحصول على النتائج المرجوة بعد الإجراء. فيما يلي الخطوات التي يجب اتباعها قبل الحصول على هذا العلاج:

  • تجنبي أي علاج تجميلي أو إزالة الشعر في المنزل قبل إجراء الليزر. يتضمن هذا أيضًا تجنب منتجات العناية بالبشرة الروتينية.علاوة على ذلك يمكنك حلق منطقة العلاج.
  • قد تحتاجين إلى تجنب الخروج في الشمس دون الحاجة. إذا كنتِ مضطرة للخروج على أي حال ، فاستخدمي واقيًا من الشمس.

العناية بعد إزالة الشعر بالليزر

يمكنك أن تتوقعي تعافيًا سريعًا وهادئًا بعد تلقي علاج إزالة الشعر بالليزر في عيادتنا في دبي. سوف تحتاجين إلى اتباع تعليمات الرعاية اللاحقة كما ينصحك طبيب الأمراض الجلدية. فيما يلي ملخص سريع للإرشادات التي يجب عليك اتباعها:

  • بعد الإجراء ستكون بشرتك حساسة للأشعة فوق البنفسجية الضارة. لذلك ، تأكدي من تجنب الخروج في الشمس خلال ساعات الذروة. إذا اضطررت للخروج ، ارتدي قبعة لحماية بشرتك من أشعة الشمس.
  • يُنصح بارتداء واقي من الشمس واسع الطيف بمعامل حماية 50 أو أعلى لمدة أسبوع أو نحو ذلك بعد العلاج.
  • تأكدي من عدم الخضوع لأي علاجات تجميلية بين جلستين لإزالة الشعر بالليزر. أيضًا ، لا تستخدمي أي طرق لإزالة الشعر باستثناء الحلاقة خلال هذا الوقت.

نتائج العلاج بالليزر لإزالة الشعر

يزيل العلاج بالليزر كمية كبيرة من الشعر غير المرغوب فيه مع كل جلسة. لذلك عادة ما يمكن تحقيق النتائج الكاملة بعد جلسات العلاج المتعددة.

ينمو الشعر في دورات ، ويمكن لشعاع الليزر أن يستهدف بصيلات الشعر في مرحلة النمو المحددة التي تسمى طور التنامي. ليست كل بصيلات الشعر في منطقة العلاج في طور التنامي في أي وقت. لذلك يتطلب الأمر أكثر من جلسة علاج بالليزر لتحقيق النتائج المرجوة.

يعتمد عدد جلسات العلاج المطلوبة أيضًا على:

لون الجلد والشعر

موقع الشعر

الحالة الهرمونية

نوع الليزر المستخدم

الشيء الجيد هو أنك لن ترين أي نمو للشعر غير المرغوب فيه في المنطقة المعالجة لفترة طويلة بمجرد خضوعك لجميع جلسات إزالة الشعر بالليزر.

خرافات حول إزالة الشعر بالليزر

العلاج بالليزر الحديث لإزالة الشعر هو الطريقة الأكثر أمانًا والأسرع والأكثر راحة للتخلص من شعر الجسم غير المرغوب فيه. ومع ذلك ، فإن العديد من الخرافات تمنع المرشحين لإزالة الشعر من الحصول على هذا العلاج. فيما يلي أهم الإشاعات (الخرافات ) التي تم فضح زيفها حول هذا العلاج.

 

الخرافة  الحقيقة 
ازالة الشعر بالليزر مؤلمة  ازالة الشعر بالليزر قليلة الألم ، تشبه لسعة المطاط عندما ينقطع على جلدك 
ازالة الشعر بالليزر باهظة الثمن  ازالة الشعر بالليزر هو استثمار مدى الحياة عند مقارنته بـ جلسات الشمع والطرق الأخرى لازالة الشعر 
ازالة الشعر بالليزر غير ملائمة لذوي البشرة السمراء أو الداكنة  ازالة الشعر بالليزر مناسبة لجميع أنواع البشرات و الألوان
ليس من المهم اختيار خبير او مختص لازالة الشعر بالليزر  للحصول على نتائج يجب عمل الجلسات تحت يد خبير
انه غير امن  دائما الطبيب الخبير يتبع الطرق الصحيحة للقيام بالإجراء 

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر

 

تختلف تكلفة إزالة الشعر بالليزر من شخص لآخر حسب عدة عوامل منها:

  • عدد الجلسات المطلوبة
  • حجم المنطقة المراد علاجها
  • لون الشعر وملمسه وسمكه
  • خبرة وسمعة طبيبك

بشكل عام ، يتراوح متوسط سعر إزالة الشعر بالليزر للجسم بالكامل في عيادتنا في دبي بين 2500 درهم و 3500 درهم إماراتي.

تتراوح تكلفة جلسة إزالة الشعر بالليزر بين:

من 300 درهم إلى 500 درهم لمنطقة الجسم الصغيرة

من 600 إلى 900 درهم إماراتي لمنطقة الجسم المتوسطة

من 1000 درهم إلى 1200 درهم لمساحة الجسم الكبيرة

وأخيرًا وليس آخرًا ، سيكون لطبيب الأمراض الجلدية لدينا القول الفصل في تكلفة الإجراء.

أطبائنا

لولا علي محمد
خبير علاجات البشرة وعلاجات الليزر
نسيم رشيدي أصل
نخبير علاجات البشرة وعلاجات الليزر
الدكتورة فضيلة عباسي
أخصائي الامراض الجلدية والليزر المشاهير

الأسئلة الشائعة حول إزالة الشعر بالليزر

هل يمكن إزالة الشعر بالليزر نهائيًا؟

يمكنك التخلص من الحلاقة وغيرها من الطرق المؤلمة عن طريق أخذ علاج إزالة الشعر بالليزر من عيادة ليزر للعناية بالبشرة. سوف يتحول سمك شعرك إلى شعر رقيق ، وستصبح عملية النمو بطيئة. ينمو الشعر والأظافر في الجسم دائمًا على الرغم من قصها وإزالتها. لا يمكنك إزالة الشعر بشكل دائم ، لكن الليزر سيبطئ نموه ، وبالكاد يمكنك رؤية الشعر على بشرتك بسبب كثافته.

ما هي الآثار الجانبية لإزالة الشعر بالليزر؟

لا توجد آثار جانبية كبيرة لإزالة الشعر بالليزر ، ولكن قد تواجهين بعض الآثار الجانبية الشائعة بعد العلاج.

يمكن أن يسبب تهيج الجلد.
قد يزيد من تصبغ الجلد
احمرار وكدمات وانتفاخ خفيف على الجلد.

هل إزالة الشعر بالليزر تستحق المال؟

نعم إنه كذلك ، فأنت تنفق الكثير من المال على إزالة الشعر بالشمع والحلاقة والسبا وأدوات إزالة الشعر. إزالة الشعر بالليزر هي استثمار تجميلي لمرة واحدة يكون في البداية أكثر تكلفة من الطرق التقليدية. في وقت لاحق ، بعد إجراء جلستين ، عندما تحصل على النتائج المرجوة ، لن تحتاج بعد الآن إلى إنفاق أي أموال على إزالة الشعر.

ما مدى ألم إزالة الشعر بالليزر؟

إزالة الشعر بالليزر ليس إجراء مؤلمًا مثل إزالة الشعر بالشمع وأدوات إزالة الشعر الأخرى. قد يسبب عدم الراحة أثناء العملية على شكل كدمات خفيفة وتهيج في الجلد. سوف يستقر هذا بمجرد أن تبرد بشرتك.

هل عملية إزالة الشعر بالليزر سرطانية؟

لا ، إنها مجرد خرافة حول إزالة الشعر بالليزر. حيث أنه علاج معتمد من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية والذي يضمن سلامة جلد المريض.

ماذا يحدث إذا لم أحلق قبل الليزر؟

إذا لم تحلق شعرك قبل الليزر ، فسيقوم طبيب الجلدية بإزالته للحصول على نتائج سلسة وفعالة.

هل ينمو الشعر مرة أخرى بعد إزالة الشعر بالليزر؟

سيجعل الليزر شعرك رقيقًا ويبطئ نموه. عليك أن تأخذي جلسات دورية للحصول على النتائج المرجوة

هل يستحق العلاج بالليزر لإزالة الشعر؟

على الرغم من أن سعر العلاج بالليزر لإزالة الشعر أعلى من الطرق الروتينية الأخرى لإزالة شعر الجسم ، فإن هذا العلاج يقدم نتائج شبه دائمة. بعد العلاج ، لن تضطر إلى التمسك بالخيوط المؤلمة وإزالة الشعر بالشمع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً أيضًا. علاوة على ذلك ، ستحصلين على بشرة أكثر نعومة وحيوية على المدى الطويل. إذن ، هل تستحق إزالة الشعر بالليزر العناء؟ نعم فعلا

ما هي احتياطات السلامة لهذا العلاج في عيادتنا؟

تتضمن إزالة الشعر بالليزر في دبي توجيه شعاع الليزر إلى موقع العلاج. نحن نتفهم الآثار الضارة للإجراء الذي تتم إدارته بشكل سيئ على بشرتك. لهذا السبب ، نستخدم أفضل معدات الليزر المكونة من الإعدادات الأكثر أمانًا وفعالية. بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم حلول التخدير الموضعية لتقليل الألم المرتبط بالإجراء. بعد العملية ، يقدم طبيب الأمراض الجلدية ذو الخبرة العالية لدينا مجموعة كاملة من التعليمات للمريض لتجنب أي مضاعفات وآثار جانبية

كم من الوقت يستغرق تساقط الشعر بعد العلاج بالليزر؟

لا تصاب بخيبة أمل لملاحظة بعض الشعر في منطقة العلاج بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر مباشرة. ستظل بصيلة الشعر المدمرة تحتوي على شعر ميت في تجويفها ، وسوف يتساقط هذا الشعر في النهاية بعد 10-15 يومًا. بمعنى آخر ، ستبدأ في ملاحظة نتائج العلاج بعد حوالي أسبوعين من الإجراء .

استشارة الطبيب 

إذا كنت ترغب في الخضوع لإزالة الشعر بالليزر في دبي ، يمكنك زيارة عيادة الليزر للعناية بالبشرة ، التي توظف أفضل أطباء الجلد ومعدات الليزر. يمكنك ملء النموذج أدناه للتسجيل في الاستشارة الأولية 

Save

Save

المشاركات مميزة
Blank Image
ينصح النساء الحوامل بتجنب إزالة الشعر بالليزر لمدة ثلاثة أشهر بعد ولاد...
Blank Image
إزالة الشعر بالليزر هو إجراء تجميلي يتم فيه استهداف بصيلات الشعر لإزال...
Blank Image
لا ، لا ينصح بالسباحة خلال الساعات 24-48 الأولى من العلاج. جزء الجسم المعا...
Offers Contact Us

الليزر للعناية بالبشرة

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up