إزالة الشعر بالليزر في دبي

الصفحة الرئيسية إزالة الشعر بالليزر في دبي
إزالة الشعر بالليزر

المظهر له أهمية قصوى بالنسبة لمعظم الرجال والنساء اليوم. لهذا السبب ، فإنهم عادة ما يكونون على استعداد لفعل أي شيء ليظهروا  في أفضل شكل لهم. من المشاكل التي يواجهها معظم الناس كل يوم شعر الجسم غير المرغوب فيه ، والذي يؤثر بشكل عام على مظهرهم العام. لحسن الحظ ، تعد ازالة الشعر بالليزر في دبي من بين العديد من الطرق الأخرى التي تساعد في إزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه إلى الأبد.

يساعد علاج إزالة الشعر بالليزر في الحصول على بشرة أكثر نعومة على الذراعين والإبطين والصدر ومناطق أخرى من الجسم. علاوة على ذلك ، يوصف هذا العلاج بأنه أكثر الطرق فعالية وأمانًا للتخلص من شعر الجسم غير المرغوب فيه على المدى الطويل.

كيف تساعد إزالة الشعر بالليزر؟

إزالة الشعر بالليزر في دبي هو إجراء لإزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه باستخدام شعاع ضوئي مركّز. يتم امتصاص هذا الشعاع الضوئي (الليزر) في بصيلات الشعر وأصباغ الشعر الداكنة عند توجيهه إلى الجلد. يتحول هذا الضوء بعد ذلك إلى حرارة بعد الامتصاص ، مما يؤدي إلى إتلاف بصيلات الشعر ومنع نمو الشعر في المستقبل.

الخبر السار هو أن إزالة الشعر بالليزر بشكل دائم في دبي ممكنة ولكن مع أكثر من جلسة علاج واحدة. نعم ، جلسة الليزر الواحدة لا ينتج عنها إزالة دائمة للشعر خلافا للاعتقاد الشائع. ومع ذلك ، فإن نتائج هذه الدورة تستمر من بضعة أشهر إلى بضع سنوات. والشعر المعاد نموه أخف من حالته قبل المعالجة.

إزالة الشعر بالليزر في دبي

الهدف من العلاج

الهدف الرئيسي من هذا العلاج هو تقليل الشعر غير المرغوب فيه. يساعد ليزر إزالة الشعر في دبي في التخلص من شعر الإبطين والساقين والذقن والصدر. من الناحية النظرية ، يمكن استخدام الليزر لإزالة الشعر في أي منطقة من الجسم باستثناء الرموش.

يساعد هذا العلاج في تحقيق العديد من النتائج المرغوبة ، بما في ذلك:

  • توهج ونعومة مضافة للبشرة
  • الوقاية المستقبلية من نمو الشعر السميك في المنطقة المعالجة
  • بشرة صافية خالية من العيوب 
  • نتائج فورية وطويلة الأمد بشكل أساسي

من هو المرشح المثالي؟

تعد إزالة الشعر بالليزر في دبي مناسبة لأي شخص يرغب في التخلص من شعر الجسم على المدى الطويل. ومع ذلك ، قد يحدد طبيب الأمراض الجلدية أولاً ترشيحك لهذا الإجراء. قد تضطر إلى الحصول على رأي خبير قبل الخضوع لهذا العلاج إذا كان لديك:

  • مرض جلدي نشط
  • مرض مزمن
  • شعر أشقر أو أبيض أو أحمر

مناطق العلاج

إزالة الشعر بالليزر هي إجراء للمساعدة في التخلص من الشعر الزائد في العديد من مناطق الجسم ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الإبطين والرقبة والصدر والوجه. بالنسبة للرجال ، يزيل هذا العلاج شعر الصدر والظهر ويساعد على جعل خط اللحية أكثر وضوحًا.

خيار آخر شائع للغاية يختاره الكثير من الناس هو إزالة الشعر بالليزر للجسم بالكامل في دبي.

توفر الصورة أدناه نظرة عامة مفصلة على المناطق التي يمكن علاجها بالليزر.

الآلة التي نستخدمها

نستخدم Candela GentleMax Laser لإزالة شعر الجسم في عيادة الليزر للعناية بالبشرة ، وهو أحد أفضل أجهزة إزالة الشعر المتوفرة في السوق.

آلة الليزر الأخرى التي نستخدمها في عيادتنا لإزالة الشعر هي Duetto ، والتي تستخدم الليزر الكسندريت و Nd: YAG. أفضل شيء في Duetto هو إعداده القابل للتكوين بدرجة عالية ، مما يجعل هذا الجهاز مناسبًا لجلد كل مريض تقريبًا.

تعليمات ما قبل الإجراء 

تعتبر الرعاية قبل العلاج جانبًا حاسمًا في إجراء إزالة الشعر بالليزر في دبي. بصرف النظر عن ضمان حصولك على العلاج من أفضل طبيب أمراض جلدية ، عليك اتباع بعض الخطوات الحيوية ، والتي تشمل ما يلي:

  • باستثناء حلق منطقة العلاج ، تجنب استخدام أي علاج للجلد وتقنية إزالة الشعر قبل إجراء الليزر.
  • تجنب استخدام أي مستحضرات تجميل أو منتجات للعناية بالبشرة في موقع العلاج في يوم العلاج.
  • سيوصيك طبيب الأمراض الجلدية بتجنب الخروج في الشمس دون داع ، لذا اتبع هذه التعليمات. إذا كنت مضطرًا للخروج على أي حال ، فاستخدم واقيًا من الشمس.

كيف يتم الإجراء

إزالة الشعر بالليزر هي عملية سريعة وغير جراحية تقريبًا. ينتج عن علاج وقت الغداء هذا بشرة أكثر نعومة وجاذبية وخالية من الشعر غير المرغوب فيه. فيما يلي نظرة عامة عامة على الخطوات المتبعة في هذا العلاج:

الخطوة 1: أولاً ، سيقوم طبيب الأمراض الجلدية لدينا بتنظيف بشرتك لمسح أي آثار للماكياج أو الغبار. يمكن أن تؤدي هذه الشوائب إلى نتائج عكسية أثناء إجراء الليزر.

الخطوة 2: بعد ذلك ، سينقلون جهازًا يدويًا عبر الجلد لتوجيه شعاع الليزر إلى منطقة العلاج. يتم امتصاص شعاع الليزر في بصيلات الشعر و الأصباغ الداكنة– المعروفة أيضًا باسم الميلانين – ثم تتحول إلى حرارة. ثم تدمر هذه الحرارة بصيلات الشعر وأطراف الشعر ، مما يمنع بشكل فعال نمو الشعر في المستقبل.

الخطوة الثالثة: يقوم طبيب الجلدية بوضع هلام التبريد على المنطقة المعالجة بعد تحريك جهاز الليزر. يقلل جل التبريد هذا الانزعاج الناجم عن شعاع الليزر. قد يستخدم طبيب الأمراض الجلدية أيضًا محلول مضاد حيوي إذا كانت بشرتك معرضة للعدوى.

تعليمات ما بعد العلاج

ينتج عن أفضل إزالة الشعر بالليزر في دبي تعافي أسرع وهادئ. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى الالتزام بنظام العناية بالبشرة بعد العلاج كما أوصى به طبيب الأمراض الجلدية. فيما يلي نظرة عامة موجزة عن الإرشادات التي يجب عليك اتباعها:

  • بعد العلاج مباشرة ، ستكون بشرتك حساسة جدًا للأشعة فوق البنفسجية الضارة. لذلك ، تأكد من تجنب الخروج في الشمس خلال ساعات الذروة. إذا اضطررت للخروج ، ارتدي قبعة لحماية بشرتك من أشعة الشمس.
  • يُنصح بارتداء واقي من الشمس واسع الطيف بمعامل حماية 50 أو أعلى لمدة أسبوع أو نحو ذلك بعد العلاج.
  • تأكد من عدم الخضوع لأي علاجات تجميلية بين جلستين لإزالة الشعر بالليزر. أيضًا ، لا تستخدم أي طرق لإزالة الشعر باستثناء الحلاقة خلال هذا الوقت.

فوائد

تأتي إزالة الشعر بالليزر بالعديد من الفوائد. لهذا السبب ، يُعرف بأنه أفضل علاج لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. بشكل عام ، يقدم هذا العلاج الفوائد التالية.

  • يُعد هذا العلاج استثمارًا لمرة واحدة ، مما يعني أنك لن تنفق المال والوقت على الحلاقة وإزالة الشعر بالشمع وآلات إزالة الشعر. هذا العلاج يجعل المنطقة المعالجة خالية من الشعر مدى الحياة.
  • إزالة الشعر بالليزر هي في الأساس إجراء غير مؤلم. الشعور بعدم الراحة الوحيد الذي يشعر به معظم المرضى أثناء هذا الإجراء هو وخز خفيف ، يشبه بشكل عام ارتطام الشريط المطاطي.
  • بعد العلاج ، ستحصلين على بشرة أكثر نعومة وإشراقًا. لا داعي للقلق بشأن نمو الشعر تحت الجلد وحروق ماكينة الحلاقة بعد ذلك.
  • باستثناء الاحمرار الخفيف الذي يستمر لبضع ساعات ، لا يسبب العلاج بالليزر أي آثار جانبية.

 نتائج الإجراء 

إن الزيادة الهائلة في الطلب على إزالة الشعر بالليزر في دبي هي شهادة على فعالية هذا العلاج. يقلل هذا العلاج الشعر في المنطقة المعالجة مع كل جلسة ، مما يجعل النتائج الدائمة قابلة للتحقيق بعد جلسات علاج متعددة.

نظرًا لأن الشعر ينمو في دورات ، ويمكن لشعاع الليزر أن يستهدف بصيلات الشعر في مرحلة نموها المحددة ، فسيكون من المستحيل القضاء على جميع الشعيرات دفعة واحدة. علاوة على ذلك ، يختلف عدد جلسات العلاج المطلوبة لإزالة الشعر بالكامل من حالة إلى أخرى. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد هو أنك لن ترى أي شعر ينمو في المنطقة المعالجة بمجرد انتهاء علاج إزالة الشعر بالليزر في دبي.

سعر إجراء  إزالة الشعر بالليزر في دبي

يختلف سعر إزالة الشعر بالليزر بشكل كبير من شخص لآخر حسب عدة عوامل. وتشمل هذه:

  • عدد الجلسات اللازمة
  • حجم المنطقة المراد علاجها
  • الموقع الجغرافي لمزودك
  • لون الشعر وملمسه وسمكه
  • خبرة وسمعة طبيبك

بشكل عام ، يبدأ سعر إزالة الشعر بالليزر للجسم بالكامل في دبي من 2500 درهم إماراتي إلى 3500 درهم إماراتي في المتوسط.

تتراوح تكلفة جلسة إزالة الشعر بالليزر بين:

من 300 درهم إلى 500 درهم لمنطقة الجسم الصغيرة

من 600 إلى 900 درهم لمنطقة الجسم المتوسطة

من 1000 إلى 1200 درهم لمساحة الجسم الكبيرة

في النهاية ، سيكون لطبيب الأمراض الجلدية لدينا الكلمة الفصل بشأن سعر إزالة الشعر بالليزر في دبي.

الأسئلة الشائعة حول إزالة الشعر بالليزر

ما مدى ضرر إزالة الشعر بالليزر؟

وجد الأفراد الذين خضعوا لعملية إزالة الشعر هذه أنها تسبب إحساسًا مشابهًا لوجود شريط مطاطي خفيف على سطح الجلد

كم عدد جلسات الليزر التي أحتاجها لإزالة الشعر بشكل دائم؟

يتراوح متوسط ​​عدد جلسات الليزر المطلوبة لإزالة الشعر بشكل كامل بين ست وثماني جلسات. بعض العوامل الأخرى التي تساهم في تحديد هذا الرقم هي لون البشرة وظل الشعر والملمس

هل إزالة الشعر بالليزر إجراء آمن؟

أحد أفضل الأشياء في العلاج بالليزر هو أن هذا الإجراء لا يأتي بالعديد من الآثار السيئة. بصرف النظر عن الألم الخفيف والاحمرار ، لا يسبب هذا العلاج عادة أي مضاعفات. ومع ذلك ، فمن الضروري اتباع التعليمات من عيادة إزالة الشعر بالليزر في دبي قبل وبعد العملية

ما هي العوامل التي تؤثر على دوام هذا العلاج؟

يمكن أن تؤثر بعض العوامل على دوام علاج إزالة الشعر بالليزر. فيما يلي قائمة ببعض هذه العوامل:
• لون الشعر: بشكل عام ، يمكن إزالة الشعر الداكن بسهولة باستخدام الليزر أكثر من الشعر ذي اللون الفاتح. ستحتاج إلى الخضوع لمزيد من جلسات العلاج إذا كانت درجة لون شعر جسمك ليست داكنة.
• بشرة الجلد: الليزر لإزالة الشعر يساعد على تحقيق نتائج مرغوبة أكثر مع البشرة ذات اللون الداكن التي تمتص الحرارة والضوء بشكل أفضل من البشرة ذات البشرة الفاتحة.
• حالة بصيلات الشعر بعد العملية: تعتمد استمرارية النتائج أيضًا على مستوى الضرر الذي لحق بصيلات الشعر بعد العلاج بالليزر. لا تؤدي بصيلات الشعر الميتة إلى إنتاج المزيد من الشعر ، في حين أن بصيلات الشعر التالفة جزئيًا لا تزال تحتفظ بهذه الوظيفة .

ما الاحتياطات الواجب اتخاذها بين كل جلستين علاج؟

تأكد من تجنب التعرض لأشعة الشمس والعلاجات القاسية ، مثل إزالة الشعر بالشمع أو الخيط ، بين كل جلستين لإزالة الشعر بالليزر. تميل نتائج العلاج إلى أن تكون أكثر ملاءمة واستمرارية مع منطقة معالجة مُدارة بعناية

هل يمكنك الحلاقة بين جلسات إزالة الشعر بالليزر؟

نعم ، يمكنك حلق المنطقة المعالجة بين جلستين لإزالة الشعر بالليزر. ومع ذلك ، ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في نمو الشعر في المنطقة المعالجة حتى بعد جلسة العلاج الأولى

هل الليزر يساعد في إزالة الشعر الرقيق؟

يمكن أن يساعد الليزر في إزالة الشعر الرقيق الداكن. من ناحية أخرى ، يصعب إزالة الشعر ذو الألوان الفاتحة والناعمة والناعمة باستخدام العلاج بالليزر

هل يستحق العلاج بالليزر لإزالة الشعر؟

على الرغم من أن سعر العلاج بالليزر لإزالة الشعر أعلى من الطرق الروتينية الأخرى لإزالة شعر الجسم ، فإن هذا العلاج يقدم نتائج شبه دائمة. بعد العلاج ، لن تضطر إلى التمسك بالخيوط المؤلمة وإزالة الشعر بالشمع ، والتي تستغرق وقتًا طويلاً أيضًا. علاوة على ذلك ، ستحصلين على بشرة أكثر نعومة وحيوية على المدى الطويل. إذن ، هل تستحق إزالة الشعر بالليزر العناء؟ نعم فعلا

ما هي احتياطات السلامة لهذا العلاج في عيادتنا؟

تتضمن إزالة الشعر بالليزر في دبي توجيه شعاع الليزر إلى موقع العلاج. نحن نتفهم الآثار الضارة للإجراء الذي تتم إدارته بشكل سيئ على بشرتك. لهذا السبب ، نستخدم أفضل معدات الليزر المكونة من الإعدادات الأكثر أمانًا وفعالية. بالإضافة إلى ذلك ، نستخدم حلول التخدير الموضعية لتقليل الألم المرتبط بالإجراء. بعد العملية ، يقدم طبيب الأمراض الجلدية ذو الخبرة العالية لدينا مجموعة كاملة من التعليمات للمريض لتجنب أي مضاعفات وآثار جانبية

كم من الوقت يستغرق تساقط الشعر بعد العلاج بالليزر؟

لا تصاب بخيبة أمل لملاحظة بعض الشعر في منطقة العلاج بعد جلسة إزالة الشعر بالليزر مباشرة. ستظل بصيلة الشعر المدمرة تحتوي على شعر ميت في تجويفها ، وسوف يتساقط هذا الشعر في النهاية بعد 10-15 يومًا. بمعنى آخر ، ستبدأ في ملاحظة نتائج العلاج بعد حوالي أسبوعين من الإجراء .

استشارة الطبيب 

إذا كنت ترغب في الخضوع لإزالة الشعر بالليزر في دبي ، يمكنك زيارة عيادة الليزر للعناية بالبشرة ، التي توظف أفضل أطباء الجلد ومعدات الليزر. يمكنك ملء النموذج أدناه للتسجيل في الاستشارة الأولية 

Save

Save

المشاركات مميزة
Blank Image
مع وجود العديد من المنتجات والخدمات في السوق ، لدينا عدد كبير من الخيار...
Blank Image
يصاب بعض الأشخاص بحبوب الذقن ، مما يسبب لهم الإحراج وقد يكون سبب في انعز...
Blank Image
تتجه النساء بشكل متزايد إلى إزالة الشعر بالليزر كخيار أفضل للحصول على ن...
Offers Contact Us

الليزر للعناية بالبشرة

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up