سياسة سلامة المرضى

الصفحة الرئيسية سياسة سلامة المرضى

غالبًا ما نقرأ قصصًا عن “فشل الجراحة التجميلية” في الصحف وعلى الإنترنت. الحقيقة هي أن معدل نجاح الجراحين المؤهلين وذوي الخبرة مرتفع. تبدأ المشكلة عندما يصر المريض على إجراء الكثير من التغيير في جزء معين من الجسم. عندما يريد المريض الحصول على نتائج لا يوصي بها الجراح ، فإن النتائج مروعة.

تضع عيادة الليزر للعناية بالبشرة دائمًا سلامة المرضى في المقام الأول. تم تصميم جميع علاجاتنا حول السلامة ، وقد حاولت تقديم أفضل النتائج الممكنة. في الواقع ، تتطلب العلاجات التجميلية خبرة خاصة من الجراح ورعاية من المريض. بمعنى آخر ، يمكن للشخص الذي يتمتع بالمؤهلات والخبرة المناسبة أن يحقق النتائج المرجوة.

صحيح أن سلامة المرضى هي مسؤولية جماعية لكل من يشارك في هذه العملية. على سبيل المثال ، بشكل عام ، الممرضات والجراحون والموظفون الإداريون والمرضى مسؤولون عن سلامة المرضى في إجراء تجميلي نموذجي. إذا لم يقم أي من أصحاب المصلحة هؤلاء بما يلزم لضمان سلامة المريض ، فقد يعاني المريض. ومع ذلك ، فإن عيادة الليزر للعناية بالبشرة تريد أن تمنح المرضى راحة البال. ستحاول عيادة الليزر للعناية بالبشرة القيام بأي شيء لحل أي مشكلة ناتجة عن إهمالنا.

نحن فخورون بأن نذكر أن لدينا نسبة نجاح عالية في هذه الصناعة ، وذلك بفضل الجهود الدؤوبة للجراحين والممرضات والموظفين الإداريين لدينا. نادرًا ما تحدث المضاعفات التي يمكن تجنبها إذا لم نتحمل المسؤولية عنها دائمًا. ومع ذلك ، فإن ضمان سلامة المريض من عيادة الليزر للعناية بالبشرة يشمل ما يلي:

ما الذي تتضمنه سياسة سلامة المرضى الخاصة بنا

كيف يعمل ضمان السلامة؟

نحن نتفهم أن التأكد من سلامة المريض هو مسؤوليتنا. لهذا السبب نعتني دائمًا بمرضانا بأفضل طريقة ممكنة. غالبًا ما تحدث بعض المضاعفات غير المتوقعة بسبب بعض الأسباب. سواء كنا مسؤولين عن التعقيدات أم لا ، فإن سياستنا هي القيام بما يلزم لإصلاح هذه المضاعفات. على الرغم من أننا نحاول دائمًا التعاون مع المريض ، فمن الضروري الإشارة إلى أن مسؤولية عيادة الليزر للعناية بالبشرة ستكون محدودة في حالة حدوث مضاعفات. القواعد المتعلقة بسياسة سلامة المريض هي فقط للمرضى الذين يتلقون العلاج في عيادة الليزر للعناية بالبشرة في المقام الأول. يرجى ملاحظة أن ضماننا قد لا يغطي جميع الأحداث والنفقات المحتملة ، وسيكون قرارنا نهائيًا ، ولن يكون المريض قادرًا على الطعن.

تغطي سياسة سلامة المرضى الخاصة بنا

  • تغطي سياسة سلامة المرضى أي نفقات طبية طارئة للمضاعفات الناتجة عن العلاج الطبي أو الجراحة.
  • تغطي سياسة سلامة المريض النفقات الطبية الإضافية اللازمة بسبب حدوث مضاعفات في حالة احتياج المريض إلى دخول العيادة في حالة الطوارئ.
  • تغطي سياسة سلامة المريض نفقات العلاج ، ولن يحق للمريض الحصول على أي مزايا نقدية من العيادة. بمعنى آخر ، نحن مسؤولون عن نفقات العلاج المتكبدة في منشأتنا.
  • يجب على المريض إبلاغ عيادة الليزر للعناية بالبشرة في أقرب وقت ممكن في حالة حدوث أي مضاعفات. إذا تجاهل المريض المشكلة وازداد حجمها ، فقد لا نكون قادرين على تحمل المسؤولية الكاملة لرعايتها. إذا لم يتمكن المريض من الوصول إلى عيادة الليزر للعناية بالبشرة بسبب خطورة المشكلة ، يجب على المريض التوجه إلى أقرب مستشفى وإبلاغنا على الفور.
  • لا تغطي سياسة سلامة المرضى الخاصة بنا
  • يتم تغطية الأشياء المذكورة في الجزء السابق فقط بموجب سياسة سلامة المريض الخاصة بعيادة الليزر للعناية بالبشرة. يجب على المريض قراءة الوثائق بعناية والسؤال عما إذا كان لا يفهم أي شيء. يمكن للأشخاص الاتصال بنا أو مراسلتنا إذا لم يفهموا أي نقطة في سياسة سلامة المريض الخاصة بنا.
  • لا تنطبق هذه السياسة على المضاعفات الموجودة مسبقًا وبسبب أي شيء لا علاقة له بعلاجنا.
  • إنها ليست بوليصة تأمين ، والهدف الكامل من ذكر نقاط مختلفة هنا هو إعطاء المريض بعض الراحة. لا نتعهد بتقديم أي تعويض مالي في حالة حدوث أي مضاعفات. سنبذل قصارى جهدنا لمعالجة المضاعفات على حسابنا.
  • إذا تعذر علاج المضاعفات الناتجة في عيادة الليزر للعناية بالبشرة ، فسيتم محاولة اتخاذ الترتيبات اللازمة لمعالجتها في منشأة أخرى ، وسنحاول تغطية النفقات كليًا أو جزئيًا.

ما هي المضاعفات؟

المضاعفات هي مشكلة غير متوقعة تنشأ من العلاج الطبي المجدول. ستكون عيادة الليزر للعناية بالبشرة قادرة على تغطية أي مضاعفات إذا ظهرت بعد تاريخ الخروج وفي غضون 10 أيام شريطة أن يكون المريض قد اتبع التعليمات من جميع النواحي. وهي تشمل جميع تعليمات ما قبل العلاج وما بعده التي يقدمها الجراح والموظفون الآخرون. يتم إدراج بعض المضاعفات الشائعة أدناه:

  • خراج
  • النسيج الخلوي
  • فقدان الجلد
  • ورم دموي
  • اضطراب الجرح
  • نزيف شديد

ما هو الشرط الموجود مسبقًا؟

يشير الشرط الموجود مسبقًا إلى:

  • حالة طبية خضع المريض لعملية جراحية من أجلها.
  • أي حالة طبية أو أسنان يكون المريض على علم بها.
  • حالة طبية تم تحديدها أو معالجتها من قبل طبيب آخر.
  • حالة يتعاطى فيها المريض الدواء أو يستشير اختصاصيًا.

ملاحظة بخصوص المضاعفات 

الالتهابات التي تحدث بعد العملية تعتبر مضاعفات عندما يصاب المريض بعد 7 أيام على الأقل من تاريخ الخروج الأصلي.

عندما لا تنطبق هذه السياسة

إذا تناول الشخص علاجًا مخالفًا لنصيحة الطبيب.

إذا تم تشخيص حالة شخص ما بمرض عضال قبل العلاج معنا.

إذا فشل شخص ما في إبلاغنا عن العلاج أو الحالة الطبية الجارية.

إذا كان الشخص مدخنًا أو شاربًا أو يتعاطى المخدرات خلافًا لنصيحة طبيبنا.

اتصل للحصول على مزيد من المعلومات والإرشادات

Email: info@laserskincare.ae

Contact Number: +971 4 348 5575

المشاركات مميزة
Blank Image
المقشير الأخضر عبارة عن مزيج من أربعة أعشاب مجففة ومسحوقة تتضمن فيتامي...
Blank Image
لقد عانيت من أوردة عنكبوتية لفترة طويلة وكلما له المرض في تطور  وتبحث ا...
Blank Image
بشرتك لا تبدو جيدة ، وأنت كبير في السن بحيث لا يمكنك علاج تجديد الجلد. ول...
Offers Contact Us

الليزر للعناية بالبشرة

pop_up

لدينا عرض خاص لايفوتك على ، تبعد عنه مسافة خطوة واحدة فقط

تحصل على هذا العرض أو خذ إستشارة بملء النموذج الموجود بالاسفل.
pop_up