علاجات إزالة دهون البطن

الصفحة الرئيسية علاجات إزالة دهون البطن

نريد جميعا أن نبدو لائقين وصحيين مع جسم نحيف. لذلك ، نحن لا نعتني بنظامنا الغذائي فحسب ، بل نتبع أيضا روتينا مكثفا للتمارين الرياضية ، ولكن لسوء الحظ ، تظل الدهون في بعض المناطق العنيدة من الجسم غير مستجيبة لهذه التقنيات التقليدية لفقدان الدهون. يبحث الناس في جميع أنحاء العالم عن طرق مختلفة كيف تفقد دهون البطن في دبي. في حين أن التعديلات الغذائية والتمارين الرياضية توفر الطريقة الأكثر أمانا لاستعادة الجسم النحيف والرشيق ، فإن الدهون في مناطق معينة لا تستجيب للنصائح والحيل التقليدية لفقدان الوزن.

عيادة ليزر للعناية بالبشرة متخصصة في العديد من علاجات إزالة الدهون من البطن ، بما في ذلك شد البطن ، والعلاج بالترددات اللاسلكية ، وتحلل الدهون ، وشفط الدهون بالليزر ، والنحت البارد. 

تم اختبار كل هذه العلاجات على مر الزمن وثبت أنها تعطي نتائج فعالة لإزالة الدهون في البطن.

 

الهدف من العلاج

الهدف من إزالة دهون البطن  دون جراحة هو:

  • تقليل وقت الإجراء وكذلك وقت التوقف بعد الجراحة
  • تساعدك على التخلص من الدهون في البطن واستعادة الجسم رشيق بطريقة غير جراحية تقريبا
  • تساعدك على استعادة محيط الخصر المتناسق الذي كان لديك قبل عامين فقط
  • التخلص من الإجهاد الفسيولوجي والضغط الذي يأتي مع دهون البطن

من هم المرشحين المثاليين؟ 

 علاج إزالة الدهون هو لأي شخص يزعجه بطن مترهل. ومع ذلك ، يجب على المرشحين المثاليين تلبية بعض المتطلبات الأساسية لهذا الإجراء.

يجب على المرشح المثالي:

  • أن لا يقل عمره عن 18 عاما
  • وجود رواسب دهون عنيدة حول محيط الخصر ومنطقة البطن
  • وجود رواسب دهنية لا تستجيب لممارسة الرياضة والنظام الغذائي
  • الحفاظ على وزن متوسط ومستقر
  • لديهم بشرة مرنة نسبيا ومشدودة وعضلات منغمة
  • يتمتعون بصحة عامة جيدة
  • ليس لديهم مرض السكري أو مشاكل في القلب.
  • لديهم توقعات واقعية حول نتائج دهون البطن علاج الإزالة.

كيفية التحضير لعلاجات إزالة الدهون في البطن؟

للتأكد من نجاح علاجات إزالة الدهون من البطن  ، يجب أن تعد نفسك جيدا لهذا الإجراء. بعض النصائح البسيطة قبل الإجراء هي كما يلي:

  • التوقف عن تناول الأدوية المميعة للدم – الأسبرين والإيبوبروفين وبعض الأدوية الأخرى المضادة للالتهابات – قبل 2-3 أسابيع من الإجراء.
  • زيادة كمية السوائل، وخاصة الماء، لترطيب جسمك.
  • الاستمتاع بنوم عميق في ليلة موعدك.
  • التوقف عن التدخين والشرب ، لأن هذا يمكن أن يؤخر التئام الجروح.
  • مناقشة حالتك الصحية مع طبيبك

علاجات إزالة الدهون في البطن

يعتبر الرجال أكثر عرضة للإصابة بدهون البطن من النساء.  قد وجد كثيرا من الرجال والنساء وهم يسألون بقلق عن كيفية فقدان الدهون في البطن في دبي.

إذا كنت تبحث أيضا عن إجابة كافية ل “كيفية إزالة الدهون في البطن ،” قد جئت إلى المكان الصحيح. عيادة ليزر للعناية بالبشرة يقدم العديد من خيارات العلاج لمساعدتك تقليل الدهون في البطن في دبي. بعضها على النحو التالي:

  • شد البطن
  • النحت البارد
  • العلاج بالترددات الراديوية
  • تحلل الدهون
  • شفط الدهون بالليزر
  • التجويف بالموجات فوق الصوتية

شد البطن

إنه إجراء جراحي تجميلي يتضمن الإزالة الجراحية للدهون الزائدة في البطن. على الرغم من أنها تعتبر الطريقة الأكثر فعالية للتخلص من دهون البطن ، إلا أنها مناسبة فقط لأولئك الذين لديهم رواسب كبيرة من الدهون في منطقة البطن. ذوبان الدهون وحده يمكن أن يسبب ترهل الجلد. يقوم الممارس باستئصال الجلد لاستعادة بطن مشدود ثم يخيط البطن معا. إنها عملية جراحية كبرى يتم إجراؤها بالتخدير العام.

النحت البارد

النحت البارد هو إجراء تجميلي يستخدم طريقة تجميد الدهون للتخلص من دهون البطن العنيدة. ويسمى هذا الإجراء أيضا cryolipolysis ، وهو إجراء معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير لإزالة الدهون في البطن.

أثناء العملية ، يحتفظ مجدافين من الجهاز بدهون البطن لمدة 35 إلى 75 دقيقة. هذه المجاذيف تخفض درجة الحرارة لتجميد الدهون ، مما يدمر 20-25 ٪ من الخلايا الدهنية في المنطقة المستهدفة. هذه الخلايا الدهنية تترك جسمك من خلال عملية طبيعية.

قد تظهر النتائج الأولية للعلاج بعد أسابيع قليلة من العلاج ، ومع ذلك ، سيستغرق الأمر بضعة أشهر حتى تظهر النتائج الكاملة.

العلاج بالترددات الراديوية

العلاج بالترددات الراديوية (RFT) هو إجراء غير جراحي وغير غازي تقريبا يستخدم موجات الراديو لإذابة الدهون وإذابتها قبل إفرازها من خلال جهاز المناعة في الجسم. يستخدم الممارس جهازا محمولا باليد لتوصيل موجات الراديو إلى مناطق الجسم ذات رواسب الدهون. يتسبب في اهتزاز جزيئات الماء في الجسم ، مما يولد الحرارة. هذه الحرارة تكسر الدهون ، والتي يتم طردها بعد ذلك من الجسم من خلال أنظمة الصرف. RFT هو إجراء فعال للغاية لفقدان الدهون في البطن لأنه يمكن أن يزيل كل من الطبقات السطحية والعميقة من الدهون.

تحلل الدهون

علاج آخر غير جراحي تقريبا لإذابة الدهون في الإمارات العربية المتحدة هو تحلل الدهون. تستخدم هذه التقنية كوكتيل كيميائي معد خصيصا يحتوي على حمض ديوكسيكوليك (DCA)، الأدوية الصيدلانية والمتجانسة والإنزيمات والمعادن والفيتامينات والمستخلصات العشبية، لإذابة الدهون وإفرازها خارج الجسم.

شفط الدهون بالليزر

إنها الطريقة الأكثر رواجا وربما الأكثر فعالية لإزالة الدهون في دبي. وهو مشابه لأي إجراء نموذجي لشفط الدهون ، حيث يتم تسييل رواسب الدهون ثم امتصاصها من الجسم بمساعدة الكانيولا. كما يوحي الاسم ، شفط الدهون بالليزر يستخدم الحرارة من الليزر لإذابة الدهون. إلى جانب إذابة الدهون ، فإنه يساعد أيضا على توحيد لون الجسم عن طريق تعزيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، وهما من ألياف البروتين التي تحدث بشكل طبيعي والمسؤولة عن إضافة شكل وبنية إلى الجلد.

التجويف بالموجات فوق الصوتية

يستخدم التجويف بالموجات فوق الصوتية أو التجويف بالموجات فوق الصوتية الموجات فوق الصوتية لتدمير الخلايا الدهنية. إنها طريقة غير جراحية لإزالة الدهون تزيل الدهون بشكل فعال تحت الجلد.

أثناء العملية ، يتم تطبيق الضغط على دهون البطن من خلال الاهتزازات بالموجات فوق الصوتية. هذا الضغط والاهتزاز يكسر الخلايا الدهنية التي تخرج من  الجسم في النهاية  من خلال البول.

تعليمات ما بعد الإجراء

إزالة الدهون في البطن دون جراحة لا ينطوي على أيام إجازة من العمل. هذه الإجراءات غير جراحية تقريبا ويتم تنفيذها في العيادة الخارجية. يمكن للمرضى استئناف الأنشطة الروتينية بعد العلاج. كما أنه لا ينطوي على أي مخاطر حدوث مضاعفات ، ولكن فقط عندما يقوم به جراح متمرس ، وتتبع أيضا تعليمات ما بعد الإجراء بعناية.

في حين أن الجراح الخاص بك سوف يوفر لك قائمة من التعليمات التي يجب اتباعها بعد إزالة الدهون في البطن، اعتمادا على التقنية المستخدمة، وهنا بعض ما يجب القيام به وما لا يجب عليك اتباعه.:

  • استخدم الكمادات الباردة لتقليل أي إزعاج أو تورم بعد الإجراء.
  • استأنف حياتك الروتينية مباشرة بعد العلاج.
  • المشي على قدميك في غضون ساعتين بعد إجراء إزالة الدهون ، لأنه يساعد على تجنب أي تخثر في الدم أو الدهون في المناطق المعالجة.
  • تجنب الأنشطة الشاقة مثل الجري والركض والتمارين الرياضية وألعاب التلامس لمدة أسبوعين على الأقل أو حتى يسمح الجراح بذلك.
  • ارتداء ملابس ضاغطة للشفاء العاجل واستعادة الشكل المطلوب. 
  • البدء في استخدام الأدوية الموصوفة طبيا مباشرة بعد العلاج.

قبل وبعد النتائج

How-to-Lose-Belly-Fat-in-DubaiHow-to-Lose-Belly-Fat-in-DubaiHow-to-Lose-Belly-Fat-in-Dubai 

ما هو العلاج المناسب لي؟

يعتمد علاج إزالة دهون البطن المناسب لك على أهدافك المرجوة وصحتك البدنية الحالية. بعد الفحص، يمكن للطبيب في عيادة ليزر للعناية بالبشرة في دبي تحديد العلاج الأنسب لك.

يمكنك حجز استشارة لمناقشة أهدافك المرجوة من العلاج.

بناء على هذه المناقشة وفحصك ، سيتم تحديد خطة العلاج الأنسب لك.

 

تحديد موعد للاستشارة

لمزيد من التفاصيل حول الإجراء أو للجدولة موعد الليزر لإزالة دهون البطن , اتصل الان او قم  بزيارة عيادة ليزر للعناية بالبشرة. علاوة على ذلك ، للحصول على مشورة الخبراء حول كيفية فقدان الدهون في البطن في دبي ، احجز استشارة عبر الإنترنت مع خبراء الليزر لدينا عن طريق ملء النموذج الوارد أدناه.

خبراؤنا

لولا علي محمد
خبير علاجات البشرة وعلاجات الليزر
نسيم رشيدي أصل
نخبير علاجات البشرة وعلاجات الليزر
الدكتورة فضيلة عباسي
أخصائي الامراض الجلدية والليزر المشاهير
المشاركات مميزة
Blank Image
فرط التصبغ هو حالة جلدية ناجمة عن الإفراط في إنتاج الميلانين. الميلانين...
Blank Image
يتم استخدام العديد من الخيارات لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. معظم الطرق...
Blank Image
ينصح النساء الحوامل بتجنب إزالة الشعر بالليزر لمدة ثلاثة أشهر بعد ولاد...
Offers Contact Us

الليزر للعناية بالبشرة