علاج البلكسر في دبي

الصفحة الرئيسية علاج البلكسر في دبي
علاج البلكسر في دبي

يمكن أن تكون علامات الشيخوخة قبيحة ، مما يجعلك أقل من جاذبية. تشمل علامات الشيخوخة الأكثر شيوعًا التجاعيد والخطوط الدقيقة وخطوط الابتسامة وخطوط العبوس وتدلي الجفون. في حين أن هذه العلامات لا تنعكس من تلقاء نفسها ، يمكنك الاختيار من بين بعض العلاجات لتحقيق هذا الهدف التجميلي. من بين العديد من الخيارات الأخرى ، يمكنك الحصول على علاج البلكسر في دبي ، والذي أصبح شائعًا جدًا مؤخرًا.

ما هو علاج البلكسر ؟

Plexr – وهي كلمة اختصار  لـ Plasma EXeResis – هو علاج غير جراحي مضاد للشيخوخة. يستخدم البلازما بشكل أساسي للمساعدة في شد الحاجب ورفع الرقبة وتصحيح الجفن وشد الوجه وشد الجلد وتقليل الآفات على الجلد. هذا العلاج شائع بين عدد كبير من الناس لأنه لا يتضمن جروحًا وشقوقًا. لذلك ، لن تصاب بأي ندوب بعد ذلك.

يستخدم علاج البلكسر بشكل أساسي البلازما – الحالة الرابعة للمادة – تدار من خلال أجهزة محمولة لاسلكية. يتسبب شعاع البلازما الناتج عن هذه الأجهزة في جعل الجزء المعالج من البشرة ساميًا ، مما يؤدي إلى تعافي سريع وشد الجلد. أفضل جزء هو أن الأنسجة الموجودة تحت البشرة تظل آمنة من البلازما والحرارة أثناء هذا العلاج.

الهدف من العلاج

يمكن لـ Plexr المساعدة في تحقيق الأهداف التجميلية التالية:

  • تقليل علامات الشيخوخة
  • يجعلك تبدو أكثر شبابا
  • تحقيق أهداف مكافحة الشيخوخة بدون جروح وندوب
  • تحسين نسيج الجلد
  • تجديد الجلد

من يمكنه الحصول على علاج البلكسر؟

لن يفيد البلكسر بشرتك إلا عندما تفي بمعايير الترشح. لذلك ، من الأفضل أن تناقش هذه المعايير مع أطباء الجلد والممارسين المؤهلين لدينا لتحديد ما إذا كان يمكنك الحصول على هذا العلاج. فيما يلي قائمة ببعض العوامل التي تجعلك المرشح المناسب لـ Plexr في دبي.

  • تتمتع بصحة عقلية وجسدية جيدة بشكل عام.
  • لديك توقعات واقعية من هذا العلاج.
  • تريد أن تبدو أكثر شبابًا دون التعرض للجروح والندوب على وجهك.
  • أنت لست على استعداد للحصول على فترة نقاهة بعد العلاج

تعليمات ما قبل العملية

على الرغم من أن Plexr لا يتضمن تدخلاً جراحيًا كبيرًا ، إلا أنه لا يزال يتطلب منك الالتزام بخطوات الرعاية السابقة للعملية. بشكل عام ، سيخبرك الممارس بأي خطوات محددة يجب اتباعها. في الوقت الحالي ، دعنا نناقش الخطوات الأكثر شيوعًا.

أولاً ، ناقش الدواء الذي تتناوله حاليًا مع جراحك. أخبرهم إذا كنت تتناول أي أدوية مميعة للدم أو مضادات حيوية. أخبرهم أيضًا إذا كان لديك أي عدوى جلدية نشطة ، مثل قروح البرد.

نظرًا لأنك ستتعامل مع التقشر في منطقة العلاج بعد الإجراء ، تأكد من أخذ بعض الوقت من العمل مسبقًا.

كيف يتم ذلك؟

فيما يلي ملخص للإجراء المتبع في علاج البلكسر في دبي.

قبل بدء الإجراء ، سيضع الجراح محلول مخدر موضعي على المنطقة المعالجة. يعتمد مقدار ونوع هذا الحل على نوع الإجراء.

بمجرد تخدير منطقة العلاج ، سيقوم الجراح بإعطاء البلازما من خلال جهاز البلازما. تولد هذه البلازما حرارة تتسبب في تبخر البقعة الصغيرة المعالجة. يستهدف هذا العلاج طبقة الجلد العلوية فقط ، ولن تتأثر الأنسجة الموجودة أسفل هذه الطبقة.

عادة ما ينتهي علاج البلكسر في غضون 30 دقيقة. لكن المدة قد تعتمد على عدة عوامل ، مثل شدة المشكلة والمنطقة التي يتم علاجها.

الإجراءات التي يتم إجراؤها مع علاج البلكسر

يمكن لـ Plexr المساعدة في معالجة العديد من المشكلات ، وبالتالي يتم تصنيفها إلى إجراءات مختلفة. هنا لمحة موجزة عن تلك الإجراءات.

  • بلكسر لرفع الجفن

يشار إليه أيضًا على أنه بديل غير جراحي لجراحة الجفن ، حيث يقلل هذا الإجراء من الترهل في الجفون العلوية والسفلية. تساعد طاقة البلازما في شد الجلد في المنطقة المعالجة وتقليل التجاعيد حول العينين.

  • بلكسر للخطوط الدقيقة والتجاعيد

الخطوط الدقيقة والتجاعيد هي علامات شيخوخة سيئة السمعة يمكن أن تكون قبيحة جدًا على الوجه والرقبة ومناطق أخرى مرئية من الجسم. لحسن الحظ ، يمكن أن يساعد علاج البليسر في تقليل علامات الشيخوخة ، مما يمنحك مظهرًا أكثر شبابًا. علاوة على ذلك ، ينتج عن هذا العلاج نتيجة مماثلة لنظائره الجراحية مطروحًا منه التدخل الجراحي.

  • بلكسر لخطوط الشفاه والابتسام

تجعلك خطوط الشفاه والابتسامة تبدو متقدمًا في العمر من خلال تغيير مظهر وجهك. مثل علامات الشيخوخة الأخرى ، يمكن علاج مشكلة الجلد السطحية هذه أيضًا باستخدام البليسر في دبي.

  • بلكسر للندبات

تتسبب طاقة البلازما المستخدمة في علاج البلكسر في تحويل أنسجة الجلد إلى غاز. تجعل هذه الخاصية علاج البليسر حلاً مثالياً للندبات الناتجة عن حب الشباب أو أي مشكلة جلدية أخرى. عند توجيهها على الندوب ، تتسبب طاقة البلازما في تكوين قشرة تتساقط في غضون أيام قليلة ، مما يمنحك سطحًا جلديًا خالٍ من الندوب.

  • بلكسر لعلامات التمدد

يمكن أن يساعد علاج البلكسر في تقليل علامات التمدد تمامًا كما يزيل الندوب. تعمل طاقة البلازما على تعزيز إنتاج الأنسجة ، مما يعكس علامات التمدد. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى أكثر من جلسة واحدة للحصول على النتائج المرجوة.

تعليمات ما بعد العملية

تلعب الرعاية اللاحقة دورًا حيويًا في نجاح العلاج. يمكن أن يؤثر الفشل في العناية بالمنطقة المعالجة وعدم اتباع تعليمات طبيب الأمراض الجلدية بشكل سلبي على بشرتك. فيما يلي قائمة بإرشادات الرعاية اللاحقة التي يجب عليك اتباعها.

  • بعد العلاج ، سيكون هناك قشور صغيرة على المنطقة المعالجة. تأكد من عدم التقاط تلك القشور وإلا فسوف ينتهي بك الأمر إلى ظهور ندوب.
  • اغسل المنطقة المعالجة بالصابون ، واتركها حتى تجف ، ثم ضع محلول مطهر حسب التوجيهات. كرر هذه الخطوة مرتين في اليوم.
  • الابتعاد عن أشعة الشمس لمدة شهرين على الأقل بعد علاج بلكسر. إذا اضطررت للخروج ، ضع واقي الشمس على المنطقة المعالجة.
  • سوف تتكسر القشور وتبدأ في النضح بعد بعض الوقت. عندما يحدث هذا ، تجنب التقاط تلك القشور.
  • تجنب استخدام أي منتجات للعناية بالبشرة بخلاف تلك التي يصفها لك طبيب الأمراض الجلدية.

التعافي

ينتج عن علاج البلكسر تكون قشور على المنطقة المعالجة. قد يكون هناك أيضًا بعض الاحمرار في الجلد حول النقاط المعالجة بالبلازما. كل من هذه المنتجات الثانوية تهدأ في غضون أسابيع قليلة.

يعاني بعض المرضى من تورم في المنطقة المعالجة. لكن استخدام الكمادات الباردة يمكن أن يساعد في التعامل مع هذا التورم والألم

النتائج

ستبدأ نتائج العلاج بالظهور بعد الشفاء الأولي ، والذي قد يستمر لمدة تصل إلى أسبوعين. تعتمد النتائج النهائية على المنطقة المعالجة ، ومقدار ترهل الجلد ، وبالطبع خبرة طبيب الأمراض الجلدية. في النهاية ، ستحصل على بشرة مشدودة وخالية من التجاعيد في المنطقة المعالجة بشرط أن يكون كل شيء على ما يرام أثناء وبعد العملية.

الأسئلة الشائعة حول علاج البلكسر

هل علاج البلكسر آمن؟

على الرغم من أن البليسر يعتبر جراحة ناعمة ، إلا أنه أقل توغلًا بشكل ملحوظ مقارنة بالإجراءات الجراحية الأخرى. لا ينتج عن هذا العلاج أيضًا غرز وندبات. الكل في الكل ، إنه علاج آمن للعديد من مشاكل الشيخوخة المرتبطة بالجلد.

هل البلكسر ليزر؟

الإجابة المختصرة على هذا السؤال هي بالنفي. على عكس العلاج بالليزر ، لا يسبب البلكسر تلف الجلد. أيضا ، لا يحمل البلكسر أي خطر من فرط التصبغ التالي للالتهابات. وهذا العلاج متوافق مع جميع أنواع البشرة. من ناحية أخرى ، يستخدم الليزر قدرًا ضئيلًا من تلف الجلد لتسريع الشفاء. والالتهاب الذي يسببه قد يخلق صبغة داكنة في المنطقة المعالجة.

ما هي مدة علاج البلكسر؟

يشبه الحصول على علاج البلكسر (Plexr) إلى حد كبير عكس ساعة شيخوخة الجلد. عادة ما تستمر نتائج هذا العلاج لمدة خمس سنوات ، وبعد ذلك تبدأ الخطوط الدقيقة والتجاعيد في الظهور مرة أخرى. ومع ذلك ، نظرًا لأنه علاج غير جراحي مع مخاطر أقل بكثير من الآثار الجانبية ، يمكنك الحصول عليه مرة أخرى عندما تتكرر علامات الشيخوخة.

كم من الوقت يستغرق عمل البلكسر؟

تظهر بعض نتائج علاج البلكسر على الفور. ومع ذلك ، تظهر النتائج الأخرى عادة في غضون ثلاثة إلى ستة أسابيع بعد الإجراء.

ما هي تكلفة علاج البلكسر في دبي ؟

يعتمد سعر علاج البلكسر بشكل أساسي على الإجراء الذي تخضع له. من العوامل الأخرى التي تملي سعر هذا العلاج خبرة طبيب الأمراض الجلدية ومقدار التصحيح المطلوب.

احجز موعدًا

يعتبر علاج البلكسر في دبي من أفضل الطرق للتخلص من علامات الشيخوخة في مناطق الوجه المختلفة. في حين أن البلكسر هو إجراء جراحي ، فهو أقل توغلًا بشكل ملحوظ من العلاجات الجراحية الأخرى المستخدمة لنفس الغرض. ومع ذلك ، فإن اختيار طبيب الأمراض الجلدية الخاص بك يلعب دورًا حيويًا.

في عيادة الليزر للعناية بالبشرة ، نقدم علاج البلكسر على أيدي أطباء الجلد ذوي المهارات العالية. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الإجراء الذي نستخدمه ، فاملأ النموذج أدناه لحجز استشارة.

 

المشاركات مميزة
Blank Image
فرط التصبغ هو حالة جلدية ناجمة عن الإفراط في إنتاج الميلانين. الميلانين...
Blank Image
يتم استخدام العديد من الخيارات لإزالة الشعر غير المرغوب فيه. معظم الطرق...
Blank Image
ينصح النساء الحوامل بتجنب إزالة الشعر بالليزر لمدة ثلاثة أشهر بعد ولاد...
Offers Contact Us

الليزر للعناية بالبشرة